***حواااء***
***حواااء***
لا ياحبيبتي لاتسكتين عن الضرب أبددددددددددددا ..... كل شيء الا الضرب .....
وش بقى اذا هو اهانك وضربك!!!!!!!
خليك قوية وقولي لاهلك خلهيم يحطون له حد ..... واذا مانفع انتي جمدي قلبك وقولي له مااسمح لك تمد يدك
ترى الرجال يحب عزيزة النفس حتى لو انكر هالشيء
ولاتقولين اصبر علشان بنتي .... بنتك بتنضر من هالجو الكئيب اللي هي فيه .... الزم ماعليك كرامتك
sweet as candy
sweet as candy
كل شي ممكن نسكت عنه
الا الضرب
خلى احد يتدخل ويحط حد للمووضوع

الله يكفيك شره
سماء عالي
سماء عالي
تصبرين عشان بنتك؟؟؟؟؟
يعني تعلمين بنتك انها لو انضربت عادي؟؟

تستلمين ؟؟
حاولى مرة ومرتين وتلات قاومي اما خبري اهلك واذا كانوا ما شاء الله متفرجين ومالهم داعي
انتى صفيييييييييييه طنشيه لا تتلكمى معاه حطي له اكله وشربه وقومي عنه خليه زي البهيمه
طالما يضرب بدون سبب عادي خليها المرة هذي بسبب هذا في قرار نفسك بس من وجهت نظري من حقك تصفينه وتطنشينه وماتنامى في الغرفه اللي قاعد فيها بس اعمليها وانتى فيكي عزة نفس ما يحس انك مجرد تطبقي اللي ينقال لكي ولا يلين قلبك من كلمتين يقولها خذي وقتك وقولي له انا ما ابغى منك شيء الا تبعد عن حياتى لانه راح يحاول يسالك وش فيك ويحاول انه يرقع عملته بس طنشي

لا ياس مع الحياة
الناصحة 2
الناصحة 2
انا اشوف لو سواها مره ثانيه لاتكلمينه قومي بكل حقوقه الا انك تضحكين معه او تكلمينه ولو راضاك لاترضين الا بطلعت الروح اضغطي على نفسك وقولي اذا انا رخيصه عند ك عند نفسي غاليه وطنشيه لين تحسين انه اخذ درس لو رجع بعدها مره ثانيه هنا دخلي اهلك لكن اول مره لا لعل اله يهديه ويبطل والله يسخر لنا ولك
رووعى
رووعى
شوفي حبيبتي انتي اللي عايشة معاه وانت بتكوني الحكم ما بين سلبياته وايجابياته

هل هو يصرف لبيته؟؟

هل هو يحب بنتك؟؟

هل مرت لك ايام حلوة معاه ؟؟حتى لو كانت ايام معدودة

اذا كانت الايجابات نعم او لا فاليكي نصيحتي الاولى التي لا مثيل لها ((الدعاء)) وبتشوفي النتيجة السحرية وقبل هذا كله واظبي على

الصلوات بوقتها الاستغفارعجيب عجيب وراح تدعيلي لا تتخذي القرارات بسرعة وتمهلي