مشكووووووووووووووووووووووووورين على الردود الله يعطيكم العافيه ياحبوبات
02-04-1430 هـ, 08:11 مساءً

أنا عندي طريقه سهله ولذيذة مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

أول شئ تكون عندك المقادير التا ليه:

بأذنجان صغير وتعملي فيه فتحات طوليه بالسكين وتقليه في زيت غزير شويه ولمن يستوي تكوني مجهزه الحشوةالي بتكون

من كزبرة خضراء مفرومة.

نص كاسه فول سوداني محمص ومفروم خشن

1ـراس ثوم مفروم

حبه فلفل أخضر بارد مفروم وممكن 1ـفلفل أخضر حار

نص فنجان خل

ملح

تحشي الفتحات الي عملتيها بالحشوة الي السابقه وترصي حبات الباذنجان في برطمان وتصبي عليها زيت الزيتون وتقفليها وعلى

الثلاجة لمدة ساعتين وبعدها راح تاكلي أحلي مقدوس.

تحياتي
مشكوره حبيبتي وشكله طعم
02-04-1430 هـ, 08:19 مساءً

اقتباس مشاركة  (ندف الثلوج)
أنا سورية بس والله ما بعرف طريقته بالتفصيل لأن حماتي الله يطول عمرها تعطينياه جاهز من عندها ..

بس رح أحط رابط موضوعك بملتقى السوريات ..

اله يعطيك العافيه ماقصرتي
02-04-1430 هـ, 08:21 مساءً

استفدت من الموضوع

02-04-1430 هـ, 08:22 مساءً

اقتباس مشاركة  (ام لين ح ع)
السلام عليكم ورحمة اللح وبركاته

طريقة المكدوس باذنجان حبة صغيرةتنشال الأقماع وبعدين ينغسل وينسلق حتى تحسي انه استوى بعدين يطلع من الوية وينغسل وتتسوى فتحة على جنب الباذنجانةةينحط فيها ملعقة صغيرة ملح ماتكون مليانة بعدين تجيبين كيس قماس وينصف فيف فوق وينحط الكيس على حاجة فيا فراغات او ثقوب مصفاية او صندوق خشب اللي تجي فيه الفواكه وينحط فوقه شي ثقيل بلك او بلاط طبعا لازم يتسكر عليه بالكيس من كل الجهات وكل ماثقلتي يكون احسن عشان تتطلع منه الماء

ولما تحسي انه خلاص صفي من الماء بعد يومين تطلعيه وتكوني مجهزة الحشو والللي حو فلفل احمر مجفف ومطحون بس ما يكون ناشف مرةوجوز مقطع وثوم وملح تخلطيهم مع بعض وتحشي وتعبيه بالمطربان وتقلبين الطربان على فمه بصحن ليوم او يومين تشوفين يطلع شوية ماء وان ماتطلع تحطين عليه زين عافية او مازولا وممكن تخلطيه مع زيت زيتزن وبعد كم يوم تاكليه بالصحة والعافية وان شاء الله تنجحين بالمهمة

ان شاء الله انجح الله يوفقك
02-04-1430 هـ, 08:24 مساءً

الساعة الآن 08:29 .