ارانوس

ارانوس @aranos

عضوة جديدة

لاتشكون مشاكلكم على الاقارب حتى لو اقرب الناس

الأسرة والمجتمع

غالياتي صدقوني ناصحه لكم لاتشكون مشاكلكم الزوجيه على الاقارب لانكم اذا زالت عنكم المشاكل فتره وصرتوا مبسوطين وطلعتوا طلعه ولاسافرتوا راااااح يأخذونكم بالنقد اوبالعين وراح يقولون هاذا اللي تقول فيه كذا وكذا هذا تمشى وتروح على كيفه ربما انت تعيشين اتعس انسانه وبمجرد طلعه اوسفره يبدون يحسدونك
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسو8
سوسو8
اسمحي لي ان اكون اول وحدة ترد عليك والله انك صادقه في هذا الكلام بس احيان تبغي تفضفضي ومايهم مين هاذا الشخص الي تفضفضي له احنا الحريم مانصبر هد انا الله :angry2:
Bnt Sudeer
Bnt Sudeer
كلامك درر

والله ما فيه احسن من انك تفرشين سجادتك وتدعين ربك
خالقك وهو القادر على كل شي سبحانه
@ عذا نجد @
@ عذا نجد @
كلامك درر والله ما فيه احسن من انك تفرشين سجادتك وتدعين ربك خالقك وهو القادر على كل شي سبحانه
كلامك درر والله ما فيه احسن من انك تفرشين سجادتك وتدعين ربك خالقك وهو القادر على كل شي سبحانه
تسلم يمناك ...
وجزاك الله خير ياصاحبة الموضوع على النصيحه اللي تتثاقل بالذهب .
لاتشتكي من جور الايام للناس ...... ادفن همومك في ثرى الصمت كله
اسرار عمرك خلها تحت الانفاس ....... لاصار هراج القفاء مافطن له
مزايا الصمت
مزايا الصمت
كلام سليم

انا مستحيل اشكي همي لأحد اذا حسيت نفسي

في هم اصلي واستغفر الله وبعدها اشعر في راحه
بوندس
بوندس
كلامك صحيح وانا كنت من الناس اللي ضد انك تطلعي مشاكلك خارج غرفة نومك وكان من اسباب فخر زوجي فيني بس المصيبة يابنات ان الاقارب اللي تقولي لانشكيلهم حتى اقرب الناس لك من اهلك حسدوك وقالو اصلا ما يتمشكلون وعمرهم ماتخانقو حتى اختي الصغيرة لما اتكلم عن المشاكل الزوجية بشكل عام تقول اصلا كيف تتكلمي عن موضوع انتي ما جربتي احداثه فأنصدمت وفهمت اختي الموضوع واني استر على بيتي وزوجي وما اطلع مشاكلي برى وتفاجأت انها تقول الاسبوع اللي فات قابلت اخوات زوجي وجلسو يتكلمو عن مواضيع كثيرة وتقول انهم يشوفوني اسعد وحدة بالعايلة ويقولون اني انا واخوهم ماعمرهم شافونا متمشكلين وبالنهاية الان مشاكلنا تكبر بسرعة على اتفه الامور وعشان كدا الناس ما يقولو زوجة واعية وتحل مشاكلها بنفسها ابدا الايبدأ شغل الحسد والعيادبالله ولاحول ولاقوة الابالله