الرفلا111

الرفلا111 @alrfla111

عضوة فعالة

فضيييييييييييحة فضييييييييحة

اطباق عالم حواء

بنات اليوم سويت غداء سمك لزوجي

فششششششششلة ياناس السمك نصه ني ولا له طعم

تكفون يابنات حواء تراني انواع الرفالة بكل شي اللي تعرف طريقة مبسطة للسمك تفزع لـــــــــــــــــــــــــــــــي

:o :06: :o :06:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم العراقية
ريم العراقية
شوفي ياقلبي انا عن نفسي اسوي خلطة مرة لذيذة عصير ليمونة واحدة علبة صلصلة وزيت الزيتون ربع كوب وشوي بهارات وملح واخلطهم بملعقة وادخل السمك فيه واشوي على الفحم يطلع شي خيال
مســـــك
مســـــك
اول شي ممكن طلب
لو تغيرين المعرف احسن
تراه ينعكس على نفسيتج
خليج واثقه من نفسج

ثانيا
اسهل طريقه للسمك انا اسويه بالفرن
تبلي السمك ببهارات وكزبره وشوي بقدونس وحطي داخلها
وبعدين بنص كوب اعصري ليمونه وشوية ملح وشوية ماي وصبيه فالصينيه ودخليها الفرن نص ساعه بالكثير
ايه نسيت اقولج لفي على الصينيه قصدير عشان ما يطلع البخااار
مســـــك
مســـــك
اول شي ممكن طلب
لو تغيرين المعرف احسن
تراه ينعكس على نفسيتج
خليج واثقه من نفسج

ثانيا
اسهل طريقه للسمك انا اسويه بالفرن
تبلي السمك ببهارات وكزبره وشوي بقدونس وحطي داخلها
وبعدين بنص كوب اعصري ليمونه وشوية ملح وشوية ماي وصبيه فالصينيه ودخليها الفرن نص ساعه بالكثير
ايه نسيت اقولج لفي على الصينيه قصدير عشان ما يطلع البخااار
ام الطواري
ام الطواري
هههه لابد تعرفين ولا ترى الرجال يبي يمل ههههههههه شوفي حبيبتي ’’انقعي الرز ,, واغسلي السمكه وافتحيها نصين ,,ورشي عليها شوي ملح وفلفل اسود ..ولما تتبل حطيها بصينيه وقصدريها ورشي عليها بصل مفروم وشوي زيت ودخليها بالفرن لين تستوي وتشمين ريحتها ثم فكي القصدير ومن فوق لين تتحمر ..خلصنا من السمكه ,, الرز احمسي بصله مع زبده لين تصير شقراء وبعدين بشويش صبي عليها مويه مغليه نص القدر او اقل اذا رزك ابو كاس كل كاس رز كاس ونص مويه ,, وحطي ملح وماجي ابيض وخليه يقلب وذوقي طعمه ,ثم صبي الرز بعد ما تصفين المويه منه ,,ولا تقصرين عليه النار لين يخلص المويه اذا تحبون الكشنه فوق الرز حطيها عليه بعد ما ينشف مره ثم قصدريه مده ساعه ,,اهم شي بالرز لاتقصرين النار الا اذا خلصت المويه مره ..
moon1426
moon1426
الخطوات الاهم عشان ينضج السمك خااااصة القلي ....

يكون متبل وذااااايب بعض الحريم تتبله وتطلعه من الفريزر وتخليه شوي وتقليه وهو لسه من جوا ماذااااب...

يكون الزيت كثير وحامي واول ماتحطي السمكه قصري عليه وخليه شوي وابدي قلبي السمك حتى تشوفينه خلااص استوى ...

قبل ماتقلينه سوي ثقوب بالسكين مو تحفرررين خخخخخخخ لا دخلي السكين وطلعيها في كذا موضع وبس..

بالعافيه..