اهليييييييين بنات

صراحة أنا توني اشترك في المنتدى لكني دايم ادخل اقرا واطلع وانا اعتبر نفسي منكم
وبما اني منكم <=-=-=-=-=-=- الزبده وش تبغين

ابغى منكم خدمه الله يخليكم لا تبخلون علي

انا احب شوربة الدجاج مع الذرة اللي في المطعم الصيني مو اي مطعم (الخليج الصيني )
امووووت عليه وقد مره لقيتها في كانتون سيزلر اللي في التحليه

لا تحسبونها هذيك الشوربه البيضا فيها ذره ودجاج
لاااا هي ذره فيها الدجاج مقطع بشكل طولي وشوي لزجه ولونها شوي شفاف مو ابيض وطعمها حلو مو مالح

الله يخليكم يالنشميات علموني طريقتها

وشكراااااااا جزيلااااااااا مقدما
ويعطيكم ألف عافيه <=-=-=-=-=- واثقه انها بتعرف الطريقه

Sha3oOly
حبيبتي ..أنا أول مره أعرف عن شوربة درة حلوة...بس أنا أعرف طريقة شوربة المطعم الصيني ((الدره بالدجاج)) إللي فيها على وجهها شرايط طويلة بيضاء ,,,عرفتيها؟؟؟؟ فإدا جابه أكتبها لكي ماعندي مانع,,,وإدا مو هدا طلبك فآسفه ياقمر ماأقدر أخدمك...
وحياكي في منتدانا ياعسل..:24:
اييييييييييوه ايوه هي اللي فيها شرايط بيضا
مشكوووووووووره الف شكر
الله يجزاك خير ممكن تعطيني الوصفه
وانا بسويها وبشوف اذا كانت نفس الطعم بس مالحه
آآآآآآآآسفه حبيبتي أنا عارفه إني تأخرت عليكي....بس والله لي فترة أدور موضوعك وماني لاقيته...وأخيرا لقيته...
المهم لاأطول عليكي ياقمر...
شوفي... إسلقي الدجاج طيب...وجيبي المرق أو مسلوقة الدجاج((بعد مايستوي الدجاج طبعا))
وخدي الدجاج إللي سلقتيه وقطعيه صغااار وأرميه فيها ...وبعدين جيبي الذرة إللي في العلب تجي ((مو إللي في أكياس مجمده))لأ؟؟ لأنها صغيرة.... المعلبه أحسن ...وحطي الكمية المناسبه منها على مرق الدجاج... وقلبيه شوي...طيب.....
وبعدين جيبي زبديه صغيره وحطي فيها شوي ((نشا)) وحليه في ماء بارد...((إنتبهي مو حار لأنه ماراح ينحل في ماء حار))لازم باارد.. وبعدين أضيفي الكميه شوي شوي على الشوربه لين تحسيها صارت ثخينه شوي... وخليها تطبخ على النار 10 دقايق...وإدا إستوت خلاص.. طفي النار من عليها... وحطي عليها الملح وشوي من ((صوص الصويا)) إنتبهي لاتكثري...ويكون عندك بياض بيض((إفصلي الصفار عن البياض قبل لاتطفي النار عن الشوربه)) أنا أقولك ليش...؟؟؟ علشان ياستي لما تكون الشوربه لسه حااااااره ودوبك طافيه النار.... فتكون لسه حااااااره تقومي تضيفي عليها بياض البيض بالتدريج وتقلبي بالملعقه وإنتي تضيفيه... يقوم يجمد البيض ويطلع لك على شكل شرايط بيضاء عرفتي....وبس ياستي رشي عليها بصل أخضر مفروم... وقدميها...وهنا وعافيه ياربوأعتدر مره ثانيه على التأخير... وأتمنى تضبط معاكي الطريقه...وطمنين إدا سويتيها وضبطت... وإمشي على هدي الطريقه بالتمام...لأني دايما أسويها كده وتطلع آخر كلاااااام يم يم يم يم يمممممممي جوعتيني...

لاأحلل أبدا من تنسب مجهودي و أفكاري وأعمالي وصوري و كتبي بأي شكل كان لمجهودها الشخصي ...
مجهودي وتعبي هو ملكي الخاص ...

حساب الإنستقرام reyreyta_style
للتواصل معي على إيميلي reyreyta.style@gmail.com

الساعة الآن 12:46 .