اللي عندها خبره اشلون احط توبك للمسنجر حقي

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشلونكم خواتي ان شاء الله تكونوا بخير يارب

يابنات اللي عندها خبره ممكن تعلمني اشلون احط توبك للمسن حقي كل الاشخاص المضافين عندي عاملين توبكات حلوه ومزخرفه وكل كلمة بلون انا بصراحه ما اعرف ابي حد يعلمني وين ينحط التوبك وشلون طريقته وكيف اضيفله ايقونات وش معنى كلمة سكربت وش فايدته وياليت اللي عندها رابط توبكات تحطه اذا ماعليكم امر :35:

وجزاكم الله خير
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

F.
F.

:35:

غاااالي والطلب ارخييييييييص ،،

باطرش لج على الخاص موقع حلو للتوبيكااات ،،

ماقدر احطه على العام :04: لانه حاطين قسم لكلماات ااغاني وما بي اتآآثم

ما عليج الا تنسخين التوبيك وتلصقيينه ،،
F.
F.
روحي tools ( ادوات )

options ( خيارات )

بعدين كتبي ،، اللي تبينه ،،

ok ( موافق)

لازم يكون عندج messenger plus

لتحميل messenger plus + لتحميل الماسنجر 8.1

دخلي على هالرابط ،،

http://soft.vip600.com/msn.html
الآنسه منشن
الآنسه منشن
F. F. :
:35: :35: غاااالي والطلب ارخييييييييص ،، باطرش لج على الخاص موقع حلو للتوبيكااات ،، ماقدر احطه على العام :04: لانه حاطين قسم لكلماات ااغاني وما بي اتآآثم ما عليج الا تنسخين التوبيك وتلصقيينه ،،
:35: :35: غاااالي والطلب ارخييييييييص ،، باطرش لج على الخاص موقع حلو للتوبيكااات ،، ...
فديتك ياقلبي ما قصرتي انا طبقت اللي قلتيلي عليه بالحرف الواحد و دخلت موقع التوبكات اللي ارسلتيلي اياه واخترت توبك ونسخته ورحت لصقته بالمسن عندي وطلع شكله روووعه

تسلمين يا عسل جزاك الله خير :32:
F.
F.
فديتك ياقلبي ما قصرتي انا طبقت اللي قلتيلي عليه بالحرف الواحد و دخلت موقع التوبكات اللي ارسلتيلي اياه واخترت توبك ونسخته ورحت لصقته بالمسن عندي وطلع شكله روووعه تسلمين يا عسل جزاك الله خير :32:
فديتك ياقلبي ما قصرتي انا طبقت اللي قلتيلي عليه بالحرف الواحد و دخلت موقع التوبكات اللي ارسلتيلي...

:)
نور طريقي يا الله
ممكن يا أخت F.

ترسلي لي عالخاص أنا كمان :)