الحلوة فلة
الحلوة فلة
للرفع
اميره في حياه اميري
:27:اختي الغاليه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تخافي توكلي على رب العباد انا سويتها 3 مرات اول مره استكشاف فقط الثانيه شلت اكياس الثالثه للمعرفه السبب الرابعه فتح بطن للعلاج المشكله من جذورها في البدايه وافقت ولكن الحريم وما ادرك يوم سالتهم خوفوني لدرجه كل ما ادخل المستشفى اشرد على مسوليتي كنت حاسه اني بموت برغم من اني استخير وكان دكتوري مشهور جدا في جده المهم سويت حجامه مانفع ورحت لعده شيوخ قالو لازم عمليه اخذت اعشاب دون جدوا طلبت من الدكتور ان تكون منضار وافق برضه هربت من المستشفى فكره الموت شغلت تفكيري المهم كل شهر يزيد حجم الكيس لانه دموي لين صار بطني كني حامل في 5اشهر يومها تعبت اخذني زوجي للمستفى العسكري الطبيبات قالوا عمليه يوم هدي الالم قالو نعطيك موعد للدكتور وبدات رحلت المماطله مع الدكتور لين سرت اخذ في اليوم ابرتين مهديه مافي فايده وحبوب مخدره ماتوجد غير في مستشفى حكومي وقتها كان اجازه عيد اثناء تلك الفتر ه حلمت حلم و فسرته اني اعطي اذني للحريم تخيلي اختي حت علاج الطاقه جربته مافيه فايده بل فعل كانت عمليتي كبيره دكتوري الثاني نسيت اقولك اني غيرت المستشفى الاول ورحت العسكري المهم مااخذ معايه غير حالتين لان عمليتي استغرقت 3ساعات لان عمليتي كانت كبيره حتى طبيب الباطنيه فحص الامعاء والحمدلله قمت باالسلامه وارتحت من الالم الفضيع حبيت اقولك حكايتي عشان تتوكلي على الله عمليه المنضار تدخلي قبلها بيوم يوم العمليه واليوم الثاني تخرجي بقولك على شي رد على كلام الاخت جزاه لله الف خير في حالت الازم الطب يتدخل لاينفع اعشاب ولاحجامه ارجوك بالله ياختي طمنيي عليك وان شاء لله تقومين باالسلامه اهم شي التوكل على الله وحسن الضن به دعواتك لي باالذريه وارجو من جميع الاخوات الدعاء لي
الحلوة فلة
الحلوة فلة
شكرا يااختي الغاليه على ردك علي وجزاكي الله خير
الحلوة فلة
الحلوة فلة
للرفع