ياهلا فيج اختي عربية اصيلة وحياج الله في بلدك وبيتك الثاني البحرين بس لو تدرين انو حتى الشقة اللي سعرها بالشهر 80 دينار مو الكل يقدر يدفعها لأن مستوى رواتبنا كلش والحالة كسيفة الله يعين يعني الرواتب هاالايام ماتزيد عن 120 الى 160 دينار في الشهر والحياة صعبة ولا ازمة شقق والله انك ذكرتيني يوم بغينا نتزوج صار لنا اكثر من ستة اشهر واحنا ندور على شقة واذا حصلنا يكون سعرها اكبر من راتب زوجي لدرجة انو قلنا اكيد مابجي يوم ونتزوج لكن الله فرجها وحصلنا شقة بـ90 دينار وطلعت روحنا واحنا ندفعه شهريا. حكيت لك قصة حياتي خخخخخ

أم يقين
الأجار السنوي في اسكان الدمام عشرين الف اللي تبغى
أم يقين..هلا حبيبتي والله يعينكم ويصبركم..بس حبيبتي الصراحه أنا مستغربه من بلد البحربن بالرغم من أنه عدد البحرييين المواطنيين ينعد على الأصابع الا أنه مثل ماتقولين رواتبكم وحالتكم الماديه صعبه!!! واللي أسمعه أنه البطاله منتشره كثير عندكم!!! ولما أروح البحريين أشوف اللي يشتغلون في كل مكان أجانب!! حتى في الشرطه البحرينيه بعد.. والأجانب مثل مانت عارفه كل فلوسهم تروح لبلدانهم!!! ليه مايشغلون المواطنين أولى؟؟؟؟!!!
الظاهر اننا بنحل مشكلة البطاله في العالم!!خخخخخخخ

-----------------------------------------------------------------
ندوn ..صحيح هالكلام!! 20 ألف صراحه غاليه!!! أنا كنت أظنها أيجارها أقل..صحيح أنه شقق الاسكان كبيره وتصميمها حلو الا أنها قديمه وحالتها حاله!! يعني يبيلي أذا أجرتها أصلحها من أولها لأخرها!!
واللي أعرفهم كلهم ماخذين شقق في الأسكان بنظام التمليك! علشان كذا يصلحونها زيييييييييييييي ييين
بنات فيه شقه بهذي المواصفات في الرياض وب15 الف ارجوكم ساعدوني

الساعة الآن 09:41 .