لا أبدا ما يحتاج يكون عندك مبلغ وقدره وأنا حسيت بأهمية السجل التجاري لما استوردت بضاعة من مصنع بمصر وبهدلونا بالمطار عشان نقدر نطلع الشحنة من الجمارك لأن ما معنا إذن رسمي للإستيراد والكمية كانت تجارية و رحت استأجرت في سوق نسائي محل بإيجار شهري ب 1200 ريال بس الله يسامحها المديرة أخذت مني خلو رجل مبلغ مو كبير مرة بس ما كان لها حق تاخذه وعملت كذا مع كثيرات غيري الله يهديها ، ومبلغ لعقد الإيجار ... كنت وقتها تاجرة مبتدأة بس الآن تعلمت وما أدفع ولا ريال إلا لما أعرف هل هذا الشي رسمي أو مو لازم أستأجر بمكان مو مرتاحة فيه ولو حبيتي تأجري بمكان نسائي انتبهي من موضوع خلو الرجل ومبلغ العقد... يعني عندك مثلا في سوق باب رزق اللي في الرياض محلات ايجاراتها ب 1200 و في ب 800 ريال ... المهم يكون عندك عقد ايجار المحل و رسوم السجل هي بسيطة أتأكد منها وأكتبها أنا أذكر إني دفعت 500 ريال لسنتين ... يعني الموضوع كله رسوم السجل وعقد ايجار ومافي داعي لا لمعقب ولا لغيره والأخوات اللي في مركز سيدات الأعمال مرة معاملتهم راقية ويخلصو أمورك بسرعة ... يكفي ابتسامتهم الجميلة حتى يشجعون الوحدة على التجارة وحتى الأخوات اللي في البلدية مرة عسل ... بس البلدية اجراءاتها صعبة شوي بس السجل مو من عندهم الحمدلله
http://www.al-jazirah.com.sa/services/index.html
هذا موقع اسمه المعقب الالكتروني وان شاء الله يفيدك

تصفية
جاامدة على فساتين السهرة والجلابيات لبنات المدينة

كورسية حليمة افضل خامة
ماقصرتى اختى على الرد الله يسعدك وصاحبة الموضوع

قال شيخُ الإسلامِ ابنُ تيميةَ : " وَالرَّافِضَةُ هُمْ مُعَاوِنُونَ لِلْمُشْرِكِينَ وَالْيَهُودِ وَالنَّصَارَى عَلَى قِتَالِ الْمُسْلِمِينَ ، وَهُمْ كَانُوا مِنْ أَعْظَمِ الْأَسْبَابِ فِي دُخُولِ التَّتَارِ قَبْلَ إسْلَامِهِمْ إلَى أَرْضِ الْمَشْرِقِ بِخُرَاسَانَ وَالْعِرَاقِ وَالشَّامِ ،
اسفة على التاخير حبايب قلبي
مشكورين وما قصرتوا والله يسعدكم دنيا واخرة ويفتح رزقكم وجميع المسلمين يارب
اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس حولي يضحكون أضحكني يوم وفاتي والناس حولي يبكون
يسلموووووووووووووووو

الساعة الآن 08:08 .