الله يجزاها الجنه الى تدخل وتجاوب

ملتقى الإيمان

كيفكم خواتي والله شتقت لكم حابه اسال سؤال

لكن

لا تقولوا ما أستحى والله العظيم و أنا أكتب الموضوع منحرجه منكم

لكن لا حيا في الدين والضرورات تبيح المحظورات

وش رايكم في الزوج الى يغتسل مع زوجته في الحمام؟

أبى اجابه على السؤال والله أنا في حيرة من أمرى (لاني متزوجه) والباقي عارفينه
9
408

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خولة-تونس
خولة-تونس
حيبتي ما فيها شيء لان الرسول صلى الله عليه و سلم كان يغتسل مع سيدتنا عائشه.. شوي و اعطيك الحديث ان شاء اله..
حياتي أنت
حياتي أنت
يسعدني أن أساعدك اختي
و لا تنسي أن تدعي معي ان يجمعني الله بمن أتمناه زوجا لي في القريب و يقدر لي الخير معه:p
تفضلي

رقـم الفتوى : 10198عنوان الفتوى:اغتسال الزوجين من إناء واحدتاريخ الفتوى :20 جمادي الثانية 1422 / 09-09-2001السؤال هل يجوز الاغتسال للزوجين - بعد الجماع - مجتمعين في حوض واحد ؟؟؟، ولكم جزيل الشكر .
الفتوى الحمد لله وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله وصحبه وبعد:

فيجوز للزوجين أن يغتسلا من إناء واحد ، وفي مكان واحد ، -ولو كان حوضاً- إذ ليس في الشرع ما يمنع من ذلك ، بل قد ورد عن عائشة رضي الله عنها أنها قالت: "كنت أغتسل أنا ورسول الله صلى الله عليه وسلم من إناء واحد ، نغترف منه جميعاً" متفق عليه.
قال الإمام ابن دقيق العيد :" في الحديث دليل على جواز اغتسال المرأة والرجل من إناء واحد" انتهى.
والله أعلم.

المفتـــي: مركز الفتوى
خولة-تونس
خولة-تونس
حكم غسل الزوج مع زوجته في الحمام وبحكم الملامسة بعضهم البعض فقد تأتي الرغبة في المجامعة في الحمام فما حكم من جامع زوجته في الحمام؟

الفتوى :

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فلا حرج على الزوجين في الاغتسال في مكان واحد كالحمام مثلا كما ثبت في الصحيحين عن عائشة رضي الله عنها أنها كانت تغتسل هي ورسول الله صلى الله عليه وسلم من إناء واحد يغترفان منه جميعا.
وكذا لا حرج في وطء الزوج لزوجته في الحمام إلا أن ذلك ينافي الأدب زيادة على كونه يتعذر معه الإتيان بالذكر الوارد عند الجماع لنجاسة المكان وانظر الفتوى رقم: 9197
والله أعلم.

المصدر
اسلام ويب
http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/ShowFatwa.php?lang=A&Id=51742&Option=FatwaId
دلوعه للأبد
دلوعه للأبد
نور الله بصيرتك عادي حبيبتي مافي شي

الله يجزا الاخوات خيرااا
كم احبك ربي
كم احبك ربي
جيت اجاوبك
لقيت الاخوات قاموا بالواجب