لا تزعلي نفسك انا سلفتي ما تعرف تقطع البطيخ ولا السلطة لكن تعرف تطبخ يعني انتي مو الوحيده اللي ما تعرف..

وبعدين حاولي تراقبي اللي حولك كيف يقطعون مثلآ اجلسي مع امك ولا اختك وراقبي ..

وترى المسألة اسهل مما تتخيلي بس انتي هدي اعصابك خخخخخ..
30-03-1430 هـ, 06:37 مساءً
 
30-03-1430 هـ, 07:21 مساءً
 
انا زيك
نفس الأسم ونفس المشكلة خخخخخ
30-03-1430 هـ, 08:38 مساءً
 
يا أختي ما تسوى السالفة للطلاق الطلاق تشتت وتفكك أسري كل هذا عشان سلطة
والله إني احتريت عليج .. ترى ألحين كل شي تطور
روحي محلات الأواني المنزلية أو الأجهزة الكهربيائية حقت البيت >> مادري وين مكانها
واشتري لج آلة تقطيع الخضرة مجرد تحطين الخضرة فيها قطعتها وخلاص
شوفي هالموضوع بيفيدج حيـــــل :
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1512093
30-03-1430 هـ, 08:49 مساءً
 
أختي يقول المثل
( مين له عيون ورأس يسوي زي مايسوي الناس )
أنتي شوفي قرايبك كيف مسوين السلطة وخوذي بالك مررره وراح تتعلمي
ثانيا عندك قسم السلاطات هنا في عالم حواء طبي وتخيري
شوفي الأشكال راح تدلعي نفسك وزجك فيها
والله أسهل حاجة السللطة لاتخليها تسوي مشكلة لك مع زوجك
خليك شجاعة وعلمي نفسك بالنظر في الأقسام والكتب المتخصصة
وعندك برنامج أطايب
يعلمك كل يوم نوع من الزينة تحطيها فوق طبخاتك وخاصة للسلاطة
والله أعرف لك وحدة زوجها يدور على ثانيه لأنها ماتحب تتعلم ولاتعرف تسوي سلاطات
أنتي ماشاء الله عليك عرفتي اللي ناقصك وعندك حرص على تطوير نفسك

شوفي الطريقة هذي

إلبسي دسوس اليد وخوذي

الجزر وإبشريه

والخيار ممكن كمان تبشريه

البقدونس نقيه وغسليع وافرميه صغير

وكذالك الملفوف قطعيه شرائح طويله ثم صفيه جنب بعض وقطعيها شرائح صغيرة

الطماطم حطي النوع القاسي مو اللي أحمر وصاير ذابل لانه يخلي السلاطة تخرب بسرعة
إعصري عليه ليمونه وكمان قطعي شرائح ليمون
وصبي عليه زيتون عشان يعطيه قيمة غذائية كبيرة
وممكن تبشري
جبن المراعي الشيدر الي في علبة زرقاء
بيكون لذيييييذ

كمان ممكن تضيفي لها
السماق
والحمص
وفيه طرق كثير كل يوم غيري

الله معك
30-03-1430 هـ, 09:09 مساءً
 


الساعة الآن 09:53 .