ظبية جنوبية
ظبية جنوبية
الله يكتب لك من كل خير في الدنيا و الآخره ما علمتي منه و ما لم تعلمي و يصرف عنك كل شر في دنيا و الآخره ما علمتي منه و ما لم تعلمي بحوله و قوته انه حي قيوم مجيب الدعاء

اختي بس حابه اعرف انت تقصدي كل بعد ربع ساع نحط من الخلطة ثم نمسح و الا هي مره وحده نحط بس بعد كل ربع ساعه نمسح بقطنه جافة ثم نغسل بالماء البارد ؟

و الشي الثاني يعني اشوف النتيجه اللي تقولي عليها من اول مره و الا مع الاستمرار و هل اقدر استخدمها بشكل يومي او في الاسبوع مره او ....؟

كثرت الاسئله :luvkiss:امون عاد لاني دعيت لك دعوة وش زينها عسى الله يتقبلها و انا اختك قسم اني اقولها من قلب:heart:
دلوعةأهلها
دلوعةأهلها
مشكوره حبوبه
امل نايف
امل نايف
اب
مااااااريا
مااااااريا
الله يعطيك الف عافيه
تسلمين
F A R H H
F A R H H
الله يكتب لك من كل خير في الدنيا و الآخره ما علمتي منه و ما لم تعلمي و يصرف عنك كل شر في دنيا و الآخره ما علمتي منه و ما لم تعلمي بحوله و قوته انه حي قيوم مجيب الدعاء اختي بس حابه اعرف انت تقصدي كل بعد ربع ساع نحط من الخلطة ثم نمسح و الا هي مره وحده نحط بس بعد كل ربع ساعه نمسح بقطنه جافة ثم نغسل بالماء البارد ؟ و الشي الثاني يعني اشوف النتيجه اللي تقولي عليها من اول مره و الا مع الاستمرار و هل اقدر استخدمها بشكل يومي او في الاسبوع مره او ....؟ كثرت الاسئله :luvkiss:امون عاد لاني دعيت لك دعوة وش زينها عسى الله يتقبلها و انا اختك قسم اني اقولها من قلب:heart:
الله يكتب لك من كل خير في الدنيا و الآخره ما علمتي منه و ما لم تعلمي و يصرف عنك كل شر في دنيا و...
الله يسعدك ياعسل على الدعوه الحلوه
لا حبيبتي كل ربع ساعه بللي القطنه من نفس الخلطه وحطي,,
وبتلاحظين النتيجه بعد استخدامها كذا مره,,
واستخدميها مره في الاسبوع,,
ويارب تصير بشرتك تجنن؟؟