حبيبة حبيبي&%
حبيبة حبيبي&%
اختي عندي لك فكرة خيااااااااااااااااااااااااااال وراح تخلينة يرجع لك هو بس يبيلك صبر’’’ ان واجهتية بينكر ويمكن يعصب يقول ليش تفتشين على ويمكن يتهاوش ويمكن يحلف لك وبيرجع,, يعنى المواجهة ماهي حل... انتي اسالي نفسك ليش زوجك يكلم بنات غيرك.. ليش انتى مقصرة معاة مثلا؟؟ والى هو عينة زايغة؟؟ وش عيبك الى مخلية يدور غيرك؟؟؟ الحين انتى بالمسن خويتة ومو صديقتة استغلى الفرصة وكملي معاااة بس استغلى الفرصة لصالحك... تقربي من زوجك كانك صديقة ولا تقولين لة انك زوجتة اسالية عن حالتة الاجتماعية وايش عيوب زوجتك وشوفي انتي ايش بنظرة... وبنفس الوقت حاولى تعرفين عيوبك بدون مايقولها لك انتى ياوجتة لانة راح يجاملك ببعض الاشياا لكن لما تكوني صديقتة راح يطلع كل شي لك.. يمكن تنصدمين من نظريتة فيك .. بس اتحملي وحاولي تعدلين العيوب الى يبيهااا... قوليلة بالمسن اش تحب تكون زوجتك... وايش تتمنى من المراة.. ونفس الى تمناة سوية انتي بدووون مايحس انك خويتة بالمسن... انا الحين احسدك وربي انك تقدرين تعرفين كل شي عنك في نظر زوجك بس الغيرة وعدم الصبر راح يخرب الخطة حكمي عقلك والعبي معاة فترة.. بس لا تخلينة يحس خلية هو الى يبتعد عن هالشي من خاااااااااطرة ومن قناعة عشان ماعاد يرجع لة ان واجهتية بحلف وبعدين يرجه لكن اتخذى الموقف لصالحك وبدل مايكون هالشي صعب وجايبلك الموض خليها فرصة بحياتك تهنيك طووووووووووول عمرك,,, اهم شي حكمة المراة بهالمور خليك ذكية وفطينة الغيرة والهواش والمواجهة مو حل في حالتك لانك سبق وهاوشتية وواجهتية ولا فاد
اختي عندي لك فكرة خيااااااااااااااااااااااااااال وراح تخلينة يرجع لك هو بس يبيلك صبر’’’ ان...
فكرتها روعه ومتقنه وذكيه بشرط يعترفلك انه متزوج وبعدين طبقيها بحذافيراها
ثرى الصمت ..
ثرى الصمت ..
اهم شي الصبــــر ... هي معركة الآن ... لا تطلعين مهزومة ....

ولازم تتماسكين ولا تنهارين ... ثم كنك يابوزيد ما غزيت ...

والله يصلح الحآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل :::