اقتباس مشاركة  (نداء السكون)
جزاك الله خير اختي .....

اريد ان تنصحيني نصيحه لوجه الله بمشروع راس ماله ثمانين الف ريال ...انا ما عندي اي خبره في مجال البزنس وقد سبق وخسره 500 الف .... لا تصيحي وتبكي لآني بكيت قبلك هههههههههههههه لكن الحمد لله على كل حال

انا افضل ان اخذ النصيحه من وحده صاادقه مثلك وقد ذاقت مر الخساره لأن نصيحتها تجي صاادقه

ارجوك انا انتظرك بفارغ الصبر ارسليلي على الخاص رجااااااااااء ..
مشكورة على الرد يا غالية والله يعينك حبيبتي ويعوضك عن اللي خسرتيه ودايما ناظري للأمام وانسي اللي فات وحطي في بالك مقولة "الوقت هو مال" وحاولي تستفيدي من وقتك في تعويض اللي خسرتيه وبالنسبة لرسالتك على الخاص بإذن الله راح أرد عليكي اليوم
قهر

كتبت كلام كثير وطار

كلامك جميل أختي

اقتباس مشاركة

والآن أحمد ربي فلو لم أفشل لم أصعد أول درجات النجاح وفعلا كما قال الله سبحانة وتعالى ( وعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خير كثيرا )

ياسلام عليك ,,

أهم شي انك مقتنعة ياقلبي وعندك طموح

يالله الله يوفقك ويسعدك ويفتح باب رزقك ياارحم الراحمين

طيب ابي نصايح لصالون التجميل

انا بسوي مشروع وخايفة
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1654304

تكفون ساعدوووني ياصاحبات المشاغل
اقتباس مشاركة  (روتق)
السلام عليكم اختي داليا انا ارسلتج رساله على الخاص اتمنى تطلعين عليها ومرسي اوي اوي:‏)‏
هلا حبيبتي روتق إن شاء الله برد عليكي اليوم وبالتوفيق يا غالية
اقتباس مشاركة  (رهيبه ياتسالي)
يعطيك العافيه تجربه تستحق القراءه

ودائما الفشل بوابة النجاح لان الانسان يكتسب خبره ويتعلم من اخطائه السابقه

والله يرزقك من اوسع ابوابه ويعطيك على قد نيتك
مشكور على الرد الحلو وفعلا لازم نتعلم من أخطائنا بدلا من تضييع الوقت بالندم والحزن على ما فات

والله يرزقك إنتي كمان يا غالية ويرزقنا جميعا من واسع فضله
اقتباس مشاركة  (مسك القمر)
ياعمري الله يعوضك ماخسرتي

حاسه ان السوق هو سوق الهودج <<<<<<<اكرهه جدا

مجرد احساس

طيب ابستشيرك <<<<<<انت فتحتي الباب الله يعينك علينا

سؤالي وش رايك بالتجاره بلمكياج انا جربت ولكن في محيط العائله
لقيته ماشي يعني الارباح بسيطه بس مادري اخاف اتوسع واشتري كميات واتوهق
وش رايك
مشكورة حبيبتي على دعوتك الجميلة وإنتي والله عسل ... وبالنسبة للسوق صدقيني أغلب الأسواق النسائية عندنا فاشلة

وبالنسبة لسؤالك ولو يا غالية أنا بالخدمة ... بالنسبة لمشروعك حلو خاصة إنك لقيتي إنه ماشي ولا تستعجلي الربح فكري بتوسيع قاعدة الزبائن أولا لأنهم هم اللي يجيبون الربح معهم وأنصحك ما تشتري كمية كبيرة من الميك أب ابدئي بالتدريج وصعود الدرج درجة درجة لا تعملي مثلي في مكتب الترجمة صعدت من أول درجة لأعلى درجة و وقعت وتألمت كثير لأني خسرت مبلغ حوالي سبعين ألف ريال وبالنسبة لوحدة مبتدأة مثلي هذا مبلغ كبير و رجعت لأول درجة وكان لازم أكون تعلمت لكن للأسف على طول صعدت الدرجة الرابعة وخسرت لكن كانت خسارة أقل بكثير من اللي قبلها والحمدلله و رجعت أول درجة مرة ثالثة وصعدت من الدرجة الأولى للدرجة الخامسة و وقعت و خسرت خسارة أكبر من اللي قبلها بشوية بس هذه المرة تعلمت صعود الدرج خطوة خطوة وأناظر طريقي بحذر و وعي لأن السوق كبير والمنافسين كثير ولازم تدرسي كل خطوة مهما كانت بسيطة قبل ما تخطيها

الساعة الآن 09:43 .