اقتباس مشاركة  (عذ به و عنوده)
الله يعطيك العافيه ,, ويوفقك في تجارتك

بجد استفدت كثييييير من موضوعك

اختك,, عنوده
الحمدلله وأنا هذا هدفي إنكم تستفيدو والله يعافيكي يا غالية ويوفقك إنتي كمان
اقتباس مشاركة  (BINT ALNOOOR)
موضوع قيم وتجربه من انسانه صادقه وتحب الخير لغيرها ..جواك الله خير بالنسبه لتجربتك الثانيه

مررت بنفس التجربه استاجرا في سوق نسائي فاشل 100% والسبب في فشله الاداره اداره فاشله كل يوم بنظام وتفرقه وناس وناس وحريم كل همهم مراقبه غيرهم ...وفي هذا السوق اقتتتتتتتتتتتنع ت بالمقوله اللي تقول (احنا في غابه والكبير ياكل الصغير )
مشكورة حبيبتي و ردك إنتي كمان قيم وكلامك أثر فيني الله يجزاكي كل خير

والأسواق النسائية عندنا فاشلة أحس النساء تروحلها بس تغير جو ولو حبت تشري شي تروح للأسواق المعروفة مع زوجها أو أخوها يمكن عشان هو اللي يدفع أو لأنها تثق بالبضاعة اللي عندهم أو عشان تقول اشتريت من المكان الفلاني

وفعلا الإدارة النسائية مشكلة يعني لازم يجيبو وحدة متعلمة وعندها ضمير قبل ما يكون عندها خبرة

والسوق اللي فتحت فيه محلي كان تحت إدارة شركة سعودية وكان المحاسب والمديرة والحارس والمشرفات ... الكل همه يستغل المستأجرات بمسميات كثيرة ... خلو رجل ... مبلغ عقد ... مصاريف صيانة كهرباء مع إنها مفروض عليهم

وفي ناس فعلا ما ينفع معهم الطيب وفعلا إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب ... نفس اللي حصلي مع اللي في البطحاء ... حتى يتصلو علي يقولو تبغي بضاعة وفي حاجات بقيمة 400 ريال تقريبا بالفاتورة مش موجودة بالبضاعة ما استلمتها منهم ... يمكن عشان يضمنو رجوعي بس أنا راح آخذها منهم في يوم لو الله أراد وماراح أتعامل مهعم مرة ثانية
اقتباس مشاركة  (قمر1985)
مع انك مررت بصعوبات الحمد الله انك لم تياسي فهذا دليل ان الالم والفشل دافع قوي للنجاح والابداع واهم شيئ لاثبات الذات
اما مشان 100الف ***** الله يصير معك اضعاف مضاعفة الله يرزقك ويعوضك ودعولي الله يوفقني واعمل ويصير لي راتب خاص
لو صار معي 50الف يطير عقلي كيف مية
مشكورة حبيبتي والله إنك عسل و ردك حلو مرة والله يرزقنا جميعا بس أهم شي نصر على النجاح ويكون عندنا ثقة بإمكانياتنا وقدراتنا
اقتباس مشاركة  (أم محـمـد)
الله يوفقك ويعوضك باذن الله وثقي تماما لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبر ..

الوالد خاض تجارب كثيره لما يحكي لي عنها احزن واستغرب كيف قدر يصبر .. لكن الحين بعد مرور سنوات وعددد لا باس به من التجارب الفاشه .. والكثير من الالم .. الحمد لله الوالد اصبح عنده رصيد لا يستهان به .. الله يهنيه فيه بالصحه والعافيه ماشاء الله ولا قوة الا بالله
مشكورة حبيبتي وكل شي بالدنيا يحتاج منا صبر مافي شي يجي بالساهل ... والله يخلي ليكم الوالد ويرزقه أكثر وأكثر ويديم عليه الصحة والعافية
اقتباس مشاركة  (فرح قلبي)
جزاك الله خير الجزاء لسرد تجربتك وقصتك

ورزقك والجميع الرزق الحلال الكثير
مشكورة يا قلبي على الرد الحلو والدعاء الطيب

الساعة الآن 09:47 .