حزن في سجن أنيق
مشكوره اختي ام خالد بس أنا دورت هذي التحاميل في صيدليات كثيرة في جدة والرياض وقالوا لي الشركة موقفتها ونزلت بدالها مرهم
اختي عدة الصابرين الله يجزاك الجنة قولي لي اسم الصيدلية اللي لقيتيها فيها لأن الإلتهابات ذبحتتتتتتتتني وتعبتني ولا علاج أخذته عن طريق أي دكتورة فادني بشي .
انا دنيا من الوله
وين اقدر على احصل على هذه التحاميل بالامارات..... وهل عادي الحامل تستخدمها في الشهر الخامس والابعد الولاده افضل
الغلا ...
الغلا ...
هالتحاميل هذي كانت تعطينياها الدكتوره وانا حامل لانى كنت اعانى من الالتهابات بس كانت تروح الالتهابات يومين وترد مثل اول ,, بس مادري عن فايدتها بالتضييق ؟؟
حلو&مر
حلو&مر
بنات حبايبي نصيحه من وحده مجربه...شوفوا يابنات أنا عندي ثلاثة أطفال ما شاء الله..
أول ولاده ماخليت شي ماشريته >>مطفوقه:17:
لكن يقال اني فاهمه ومتعلمه واستخف بكلام امي وخواتي الكبار ودائما أقولهم انتم من جدكم مصدقين ان ذي الحوايج اللي تلهمونها تنفعكم:39:
بالله وش دخل الأشياء اللي تاكلونها بالمكان الفلاني اللي تبون تصلحونه>>يعني بالعقل وش لون ينفع فكروا شوي:rolleyes:
وهذا أنا دائما مستخفه بكلامهم ونصايحهم وما شيه على كيفي>>>وش صار؟
نرجع على ولادتي الأولى...رحت لخبير أعشاب وشريت نصف محله:32:
عسل بخلطات بالسعر الفلاني وأعشاب بعلب شي قبل الأكل وشي بعد الاكل لا وشي مره في الأسبوع وشي بعد الولاده باأسبوعين وشي...المهم ولدت وجيت عند أمي بحمولتي من ذي الأعشاب وهات يالهم وأمي الله يطول في عمرها تأنبني في اليوم ثلاث مرات>>>والأخت صمخه
يابنتي أنا وخالاتك وخواتك وجدتك قبلنا يعني كلنا ماعندنا سالفه..يابنتي خذي اللي مجربينه والعالم كلها مجربته وتركي ذا الخرطي اللي بيحوسك وبعدين تندمين وتقولين ياليت اللي كان ماصار>>>برضو الأخت صمخه:07:
عنيده:16:
طلعت من الأربعين وأنا ما طهرت وظهري يطقطق ومشيتي ماتعدلت وجسمي يرج تقولين جلي>>>>أكلتها بجد
وبالولاده الثانيه قلت لأمي أنا وجسمي لك>>>توبه ماعاد أخالفك
تعرفون يابنات أمي مو من نفس عايلة أبوي عايلتها ابدويه وماشاء الله معروفين حريم ذيك العايله بالجسم المشدود الحرمه عندها سته أوسبعه واذا شفتيها تقولين ماعندها ألا اثنين ان كثرت...
وأختكم في الله>>>اللي هي أنا ولأني عنيده من بلغت وأنا مطلعه الشيب فيها>>:06: الله يتوب علي والله هبلت في أمي المسيكينه دايما مخالفه>>النتيجه جسمي مو جسم مره يرج ومترهل مافيه صدر ولا مؤخره وعظامي رايحه فيها..لأني الصغيره يعني مدلعه هاذا اللي خلاني دايما أعاند وأخالفهم ..أما خواتي الكبار ثلاثه كلهم يشبهون امي الجسم المشدود والصدر والفخوذ والخصر اللي ماشاء الله..وأنا ياخلاف:29:
نرجع للولده الثانيه>>>استسلمت لأمي أبغى أصير حرمه محترمه>>خخخخخ حلوه صح
المهم قلت لأمي لأول مر ه أبشري وآمري>>>>تعرفون وش تعليمات أمي الله يطول بعمرها>>>حزر فزر:22:
تعرفون موضوع عبير22 والله ان كلام امي يشابه كلام البنت هاذي بالضبط وأمي تحذرنا دائما من التحاميل اللي يسوونها الحريم والكبو مايستعمل الا نادرا يعني اذا طلعتي من المستشفى تكبي مره وحده بس ممكن اليوم الثاني والثالث اذا احتجتي بس يكفي..ليش ضروري الكبو أول ماتطلعين من المستشفى أولا علشان الشمم ثانيا علشان أثناء الولاده يدخل الهواء وأثناء الخياطه تقعدين فتره متعرضه للهوا..أنا بصراحه بعد الولاده أحس بالرحم منفوخ ماأقدر حتى أتنفس بس بعد ماأتكبى أحس بالراااحه والله كأني بالونه وانفشت..
وبالنسبه للحلبه ضرووووري يابنات اللي تبي عظامها ماتهلهل ضروري ضروري كل يوم..وطبعا الكمون والقرفه
وبالنسبه للمردود وهذا مربط الفرس مثل مايقولون يعني هو اللي يصلح الحرمه وهو اللي يخربها يعني سلاح ذو حدين..
شلون؟..الحرمه اللي تشترين منها المردود لازم تكون أمينه وفاهمه بالحوايج اللي تسويها,ولازم تشترطين عليها انها ماتحط الحوايج اللي يتعود عليها الجسم يعني اذا تركتيه يخرب جسمك لازم تستخدميه طول ماأنتي حيه ذي الحوايج خليها تحذفها..والمردود اللي تشتريه لنا أمي الله يطول في عمرها من ذا النوع يعني اللي مايتعود عليه الجسم ومايضر اذا تركتيه يعني اذا استعملتيه نفعك واذا تركتيه ماضرك..
وأنا وخواتي كل وحده عندها علبه بالمطبخ تستخدمها اذا انفست واذا جتها الدوره بس..بلا خرابط ولا تحاميل ولاشي ملعقه أوملعقتين كل يوم في الدوره تكفيك...
والله يابنات اني وخواتي اللهم لك الحمد مانعرف المويات ولا الالتهابات ولا الوسع والله ان ذيك المنطقه مشدوده ماشاء الله>>>قولوا ما شاء الله
اأنا لي سنتين من ولدت وعندي ذي العلبه من نفاسي الى الآن..استعملها اذا نزلت علي الدوره وما شاء الله الى الآن مانتهت وشغله بسيطه ملعقه صغيره أو ملعقتين لا هم أدويه ولادكاتره ولامشاكل والحمدلله راضيه أنا وزوجي ومرتاحين..
نصيحه ياخواتي لاتستخدمون خلطات أو حوايج أوأي شي تسمعونه من الحريم بدون ماتعرفون فوايده ومضاره..أعط الخبز لخبازه..:cook:
أم بشرى
أم بشرى
مافيه مثل المره
الطريقه
سحق المره
(توجد عند العطار)
وضعي منه في هذيك المنطقه000
وصفه مجربه100%