rooh23

rooh23 @rooh23

عضوة نشيطة

بحاجة الى مساعدتكم وباقرب وقت ممكن قبل ولاتي

المنزل والديكور

اخواتي بنات عالم حواء ارجوا منكم مساعدتي قبل موعد ولاتي المقرر باول شهر ابريل

فصلت ستائر لغرفة النوم بلون العنابي والدهبي وغرفة نومي لونها البني الغامق فما لون الصبغ إلي يناسبها ؟

ثانيا : عند صالة صغيرة تقريبا فصلت الستائر بلون الازرق الفيروزي مع لون البني الغامق وشريت موكيت تنحط بالوسط الغرفة بلون البني والازرق ما لون طقم الجلوس يلي يناسبها ولون صبغ الجدار ؟

ارجوكم يلي عندها صور او بالكلام تقولي وتوضحلي قبل لا اصبغ واتوهق وما يعجبني خاصتا زوجي مخلي الخيار لي واذا ما طلع مضبوط يا ويلي منه :D
4
781

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانه سعوديه
دانه سعوديه
اختي الكريمة مبروك التغيير الجديد وتمنى لك حياة سعيدة
بالنسبة للون غرفة النوم حلو جدا وممكن يكون الجدار باللون السكري الغامق شوي او ممكن يكون الوردي الباهت والفاتح جدا يعطي رقة وانوثة للون البني والعنابي

والصالة ممكن يكون لون الجلسة ازرق سادة وتحطي خداديات مزخرفة او مقلمة او مشجرة ازرق وبني
والجدار اكيد سكري رايق او بيج او ترابي

اتمنى ان اكون فدتك وبالتوفيق دائما
ولاتسوى هاالدنيا
مشاء الله تبارك الله ان من رايي لون البيج يفخم البيت اذا الاثاث فيه بني

هذا رايي وبيتي كذا ابصبغه وان الله رزقني حطيت ورق جدران بيج مشجر روعه
rooh23
rooh23
جزيل الشكر للاخت ( دانة السعودية- ولا تسوى هل دنيا) انا ناوية اجيب صوفا يلي تصير سرير وكنبة شفت لون الازرق سادة لكن انا حابة احط بنى غامق اشوف انسب والكوشيات مشكل بين الازرق والبنى والذهبي والحيطة وحدة لون بني وازرق مخطط بالطول اما الباقي بيج الهادى

اما عن غرفة النوم رح اعمل حزام اعلى الحيط على انحاء جوانب الغرفة بالون البنى االغامق اما باقي الحيط بالون البنى الفاتح

ورح اركب جرانيت لون البيج على سكرى الفاتح

لانه انا وزرجي احب الشي البسيط والراقي ما احب الربشة والزحمة

شو رايكم بذوقي ان شاء الله عقب ما اولد ويخلص الغرفتين رح انزل الصور
رسيل 2009
رسيل 2009
اصبغى غرفة النوم البيج راح يعطيها شكل حلو والله يسهل عليك ولادتك