olive oil
olive oil
موضوع مهم رفع للافاده و لي عوده باذن الله تعالى
موضوع مهم رفع للافاده و لي عوده باذن الله تعالى
حياك الله ...لكني لن اعفيك من ذكر تجاربك

في انتظارك .. لا تتاخري علينا ..
olive oil
olive oil
الصراحه انا ملاحظه هذا الشي كثييير وواضح مرره في الاطفال المتربين على يد الخدم والوالدين لهم دور في تعليم الاطفال احترام الاخرين لأن الطفل مصيره يكبر ويكبر معاه هذا السلوك وديننا دين المعامله والرقي بس يحتاج لمن يفهمه ويطبقه و مايحتاج ناخذ من الغرب دروس في السلوكيات لان رسولنا وحبيبنا لم يترك لنا شئ الا وضحه وهو قدوتنا عليه أفضل الصلاة والسلام
الصراحه انا ملاحظه هذا الشي كثييير وواضح مرره في الاطفال المتربين على يد الخدم والوالدين لهم...
هل هذا شي خاص في السعوديين فقط ؟؟ هل هي سمه خليجيه ؟؟؟ لم نبرة التعالي لدينا ؟؟
تسلمي يا الغاليه ..ايش رايك في فكرة ان كل وحده منا تلاحظ زوجها اخوها او اي شخص يقرب لها تعامله سيء ..تنبه انه هذا حرام وغير اخلاقي ..مع الوقت بتخف الحاله عندهم ...:16:

احسنت ...لم يترك لنا ديننا ما نحتار فيه ..

هذا الاسلوب ليس فقط في الاطفال حتى شيبانا الاولين فيهم قسوه ..
وليست المشكله فقط في طريقة تعاملنا مع من هم غير ابناء جلدتنا ..حتى في تعاملنا مع بعض ..الابتسامه مفقوده ..<<< مسوين فيها ثقل :o
التافف على طول تسمعينه من موظفين او زبائن ..
sun desert
sun desert
ديننا علمنا الاخلاق قبل كل شي
قال صلى الله عليه وسلم"انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق"
يعني حتى لو اهل ماربوا ولاعرفوا كيف يربون الانسان يربي
نفسه قال عليه الصلاه والسلام"العلم بالتعلم والحلم بالتحلم"
يعني صفات نقدر نكتسبها والعيب مو في الاهل لان جيل هالوقت كله متعلم
لكن جاهل عيبهم عليهم ومنهم وفيهم وكل شخص المفروض يفكر الف مرة
قبل مايصدر اي تصرف يسئ لدينه ووطنه والناس المحترمين اللي في ديرته
sooryطولت بس اكره هالعينة الفاشلة
\مشكورة على الموضوع رائع ومستفز
بيسو11
بيسو11
ديننا الحنيف أمرنا بالأخلاق الفاضلة والمعاملة الحسنة ولكن إبتعاد الناس عن تعاليم دينهم هو السبب الرئيسي لذلك , وعدم اجتهاد الوالدين في التربية والتلقين والحرص على غرس القيم لأن الأبناء تبعاً لآبائهم والطفل يفعل مثلهم وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم &lt; كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته &gt;
ديننا الحنيف أمرنا بالأخلاق الفاضلة والمعاملة الحسنة ولكن إبتعاد الناس عن تعاليم دينهم هو السبب...