دلووووعة امها
للرفع
منوره الأموره
انا باديه يقناع العسل من كم يوم شايفه ترطيب بس لسه على النتاءج مابين شي حيل
^سما^
^سما^
ننتظر التجارب
رنـــ غيرـــا
up
شاشي999
شاشي999
أنا جربت ملعقة زيت زيتون أعصر عليها كم قطرة من عصير الليمون و أشربها يوميا على الريق كان عندي تصبغات بنية بظهري ، مثل الكلف بس في جانب واحد ولاحظت إن لونها صار فاتح كثير عن قبل باقي درجتين فرق عن لون جسمي الطريقة أخذتها من موضوع لتنقية الكبد لأن الأطباء يقولون إن الكبد هو المسؤول عن التصبغات في الجسم يعني لو الكبد تعبان أو ما بيأدي وظايفه بالشكل الصحيح بتظهر بقع و كلف و تصبغات على الجسم ، و الله أعلم كمان جربت زيت الزيتون و خل التفاح حطيت مقادير متساوية بعلبة رشاش و كنت أرشه على فخوذي و أدلكه لين تشربه البشرة وبعدين ألف عليهم نايلون غذائي و أنام فيه و الصبح أشيله سويتها كم مرة بس ، لاحظت تفتيح واضح و ملمس البشرة صار مشدود بس ما استمريت لأن الريحة قهرتني ، تقلب البيت كله . بالنسبة للعسل ، عن تجربة صادقة مرة صار عندي التهاب بعيني فجأة لقيت لونها صاير أحمر كأنها بقعة دم حتى إن ماما خافت كثير وقالت لي هلا بتروحي على أخصائي العيون بس أخذت العسل وقلت بسم الله وحطيته داخل عيني الصراحة هو يعور موت غمضت عيني و استرخيت ما أذكر المدة ، بس سبحان الله العظيم كأن ما كان فيها شي أبدا صارت عيني تلمع لمع ومن يومها كل فترة و الثانية أحط شوية عسل بعيوني مباشرة قبل النوم بينقي العين من كل الشوائب ويقوي النظر بالنسبة لشرب العسل مع الموية أخي كان عنده مرض الكلاميديا وكان يستعمل أدوية ، بس ما جابت نتيجة بس واحد من الأساتذة في الجامعة نصحه بالعسل مع الموية وكان يستعملها يوميا و الحمد لله المشكل انتهى تماما الفترة اللي استعمل خلالها العسل ما أذكرها ، لأنه كان عايش بمدينة ثانية بس كمية العسل اللي أخذ هي 3 لترات كان ياخذ ملعقة أكل الصبح وملعقة بالليل .
أنا جربت ملعقة زيت زيتون أعصر عليها كم قطرة من عصير الليمون و أشربها يوميا على الريق كان عندي...
أنا جربت ملعقة زيت زيتون أعصر عليها كم قطرة
من عصير الليمون و أشربها يوميا على الريق
كان عندي تصبغات بنية بظهري ، مثل الكلف بس في جانب واحد
ولاحظت إن لونها صار فاتح كثير عن قبل
باقي درجتين فرق عن لون جسمي

كم يوم استمريتي على الطريقه؟؟
لاني ناويه استخدمها.....
واشكر صاحبة الموضوع....