أحلا حلى

أحلا حلى @ahla_hl_1

عضوة نشيطة

سؤااال عن موعد الرضعه؟؟

الأمومة والطفل

سلاااااااام:p
اخباركم ياااااااااحلوات
المهم مالكم في الطويله انا بغيت اسال كل متى اعطي طفلي الحبيب الوديع الجميل >>>> اخلصي علينا :hahaha:
رضاعه لانه طول الوقت يبكي يبي يمص شي ولما اعطيه الرضاعه يبي مع انه توه رضع >>> الله يعينكم على الوصف

فحبيت اطرح هالسؤال اتمنى الي لهم تجربه يفيدوني اخاف اعطيه ويمكن هالشي يضره الله يجزاكم خير على فكرة عمره شهر و 16 يوم

وبغيت اسال بعد انا اعطيه حلبه ويانسون وسكر نبات مع بعض فيه ناس قالولي لا تعطينه على الجوووع صح هالكلام والاعادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومشكورين مقدما :35:

لاتنطشوني جاوبوني تراني بكريه مدري عن شي تكفوووووون يالنشميات خخخخخخخ :hahaha:
10
908

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الدموع
أم الدموع
رضعي كل ساعتين او 3 ساعات مو اكثر

وبالنسبة للحلبة عندي فكرة عنها اذا مو زين تناخذ على جوع

ان شاء الله البنات يفيدونج
انا الدلع كله
انا الدلع كله
كل ساعتين الى ثلاث
واذا بكى قبلها اعطيه اللهايه
linda78
linda78
الله يحفظه ليكي يا رب
انا اقول لك انتبهي تعوديه كل ما صاح تعطيه يمص الرضاعه
يعني نظمي له الاكل (الرضعات) احسن كل 3 ساعات بالنسبه لعمره بس اذا حليب صناعي اعطيه كل 4 ساعات لأن حليب الصناعي يكون ثقيل ما يتهضم بسرعه اما اذا منك (رضاعه طبيعيه) اعطيه كل 3 ساعات

بالنسبه للحلبه واليانسون انا افضل تعطيه كل شي لوحده احسن يعني اليانسون لوحده وخصصي له رضاعه خاصه والحلبه انا افضل تغلي بس من حبه يعني تقريبا 6 حبات حلبة وتحطيها مع الحليب يعني لا يشربها لوحدها وخلي رضعه اليانسون تقريبا اخر شي قبل النوم لأن اليانسون يهدي وينوم

هذا اللي اعرفه وسلامتك
احلى غراام
احلى غراام
الله يحفظه ليكي يا رب انا اقول لك انتبهي تعوديه كل ما صاح تعطيه يمص الرضاعه يعني نظمي له الاكل (الرضعات) احسن كل 3 ساعات بالنسبه لعمره بس اذا حليب صناعي اعطيه كل 4 ساعات لأن حليب الصناعي يكون ثقيل ما يتهضم بسرعه اما اذا منك (رضاعه طبيعيه) اعطيه كل 3 ساعات بالنسبه للحلبه واليانسون انا افضل تعطيه كل شي لوحده احسن يعني اليانسون لوحده وخصصي له رضاعه خاصه والحلبه انا افضل تغلي بس من حبه يعني تقريبا 6 حبات حلبة وتحطيها مع الحليب يعني لا يشربها لوحدها وخلي رضعه اليانسون تقريبا اخر شي قبل النوم لأن اليانسون يهدي وينوم هذا اللي اعرفه وسلامتك
الله يحفظه ليكي يا رب انا اقول لك انتبهي تعوديه كل ما صاح تعطيه يمص الرضاعه يعني نظمي له الاكل...
كلام صحيح 100%:04:
القمر اسمي
القمر اسمي
شوفي عزيزتي انا بنتي الله يحفظها
كانت كذا على شهر ونص طول الوق تبكي
يبغى ترضع او بمعنى اصح يبغى طول الوقت الرضاعه في فمها
طبعا مو جوع لا وتكون طول الوقت تبكي ولما اعطيها الرضاعه تسكت وتنام
وديتها الدكتور قالي نضمي لها لها الرضعات كل بعد ساعتين وذا بكت بعد الرضاعه
اعطيها اللهايه وفعلا عودتها على اللهايه ورتحت الى ان تكبر ويكون عمرها خمسه
شهور وبعد كذا الرضاعه تكون كل ثلاث ساعات
وانا بنتي عمرها الان ستة شهور ومتبعه نفس النظام