سما الرياض
سما الرياض
شوفي حبيبتي ماعليك من اي وصفه ثانيا اتركي كل الوصفات وكل الحبوب انا اعلمك عن شي تدعين لي صبح وليل عليها وقال عنها الدكتور جابر القحطاني وياكثر اللي يقوولن معجزه هالوصفه تمسح كل الالتهابات بالرحم عليك بالثوم والزبادي كل يوم ياحلوه خذي حبة ثوم مقطوعه كبر حجم حبة البندول الدائرية وابلعيها بالمويه وخذي بعدها على طول زبادي في بنات بس يومين واختفى كل شي وبنات اربع ايام انتي خليك عليها لين تشوفين انك تمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وصدقيني لو فوتي هالشي وماجربتيه اعرفي انك خسرت علاج مضمون الكل مجربه وماعندي اي معلومات اضافيه عن هالشي غير اللي ذكرته واعملي بحث بالنت للتأكيد وشوفي نتايج البنات وماتشوفين شر ان شاء الله
شوفي حبيبتي ماعليك من اي وصفه ثانيا اتركي كل الوصفات وكل الحبوب انا اعلمك عن شي تدعين لي صبح وليل...
االله يجزااااك خير يااااااااارب انتي والي حطت الرابط اللي فوق وكل من قالت وصفة تفيد

والله يشفي صاحبة الموضوع ويشفينا ويرزقنا جميعا ياااااااارب
كراميل و مكسرات
بعد اذن صاحبة الموضوع انا نفس الشي معي التهاب بالمسالك البوليه ووصفت لي الدكتوره ثلاث مضادات حيويه وتحاميل كيف اعرف ان زوجي معه ألتهابات؟؟ لان انا كان معي وماكنت داريه الا لمن كشفت علي الدكتوره
بعد اذن صاحبة الموضوع انا نفس الشي معي التهاب بالمسالك البوليه ووصفت لي الدكتوره ثلاث مضادات...
قاااااااااااااااااااااعده عامه

الالتهابات النسائيه تسبب التهاب في البول و التهاب البول يسبب التهابات نسائيه

يعني اول ما تحسين التهاب في البول معناه عندك التهابات داخليه و خارجيه نسائيه

و انصحك روحي لوحده تمرخ و مداويه شعبيه معروفه مو اي كلام

و اذا طلع عندك التهابات راح تعطيك الدكتوره حبة للزوج يأخذها مره وحده و عادي الاتهابات دايم تصير للحريم

و على فكره استغني فتره عن لبس الاندروير الا للضروره و البسي بناطيل البجايم احسن

اذا عندك التهابات اكيد نقلتيها لزوجك

عادي شوفي نفس الكلام اللي فوق