ياحلوات خلطة جديده اللي عليها الدورة اول يوم تتفضل

تأخر الحمل

مساء \صباح الخير

كييييييييييفكم ياحلوات

اليوم جو خالاتي عندنا وسواليف وضحك يازينهم وياحبيلهم:D المهم قعدت اسولف انا ووحده من خالاتي

هي كانت متاخره بالحمل 3 سنوات ولاتعالجت ولاشيء تقول ما اعطيت موضوع الحمل بال عشان كانت تدرس بالكليه

واغلب وقتها مشغول بالدراسه المهم تقول في يوم الاختبارات جاتني الدوره وكانت عندها وحده من جاراتها

وخالتي تتمغص من بطنها وظهرها الم المهم تقول جارتها بعطيك خلطه تخفف الم الدوره

الخلطة هي (كوب مويه مغليه +ملعقه كبيره عسل+ ملعقه صغيره حبة البركه مطحونه)وتقول شربتها

حلفت بالله انها كل شوي تغير الفوطه من غزارة الدوره وثاني شهر ماجاتها الدوره وحملت تقولي سبحان الله كان فبالي انو بس اخفف المها وتقول كمان شكله كان عندي الانابيب مسدوده سبحان الله واكرمها بـ بنت اول خلفتها

وبعدين جابت بنت وولد طبيعي وماشاء الله الحين بنتها 3 متوسط بس تقولي استغفري وخوذي هذي الخلطة الشهر الجاي ...لانو توني انا مخلصه الدوره وطهرت ...واول ماراحو خالاتي على طووووووووول فتحت النت وكتبت لكم الخلطه

اتمنى من قلبي اللي تجربها انها تحمل وتحتضن ولدها وانا باذن الله اذا جاتني الدوره الشهر الجاي بسويها باذن واحد احد وهذا كمان مايمنع اللي تاخذ علاج لاتبطله وتستخدم الخلطه

دعواتكم:D

مهم ... بنات اللي تقرأ موضوعي تدعي لزوج خالتي مصاب بالسرطان الله يكفينا ربي يشفيه هو في مصر يتعالج الحين ومايشوف عياله دايم ادعوا له
60
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماأبى اسم
ماأبى اسم
الف شكر ماقصرتى وأن شاء الله أجربها أذا جتنى الدورة أن شاء الله ماتجى من غير شر وأكون حااااااااااااامل
jawhara.casa
jawhara.casa
جزاك الله كل خير
باقي لي على الدورة يوم أو يومين هجربها إن شاء الله
%زوجة عسكري%
%زوجة عسكري%
على فكره تقول خالتي استخدمتها اول يوم الدوره يعني يوم واحد وان شاء الله ربي يكتب لنا الحمل انا فرحت عشان الخلطه هذي ممكن نشربها ومو مره
ام المطنوخ
ام المطنوخ
الله يجزاتس خير
ألوان سحريه
ألوان سحريه
مشكوره الله يجزاك خير يارب