كلااامك صحيييييييييييييييح أخت غلا

المشكلة هذي تصادفني كثيييير بس بخبرتي اقدر اضبطها وأقدر الكمية المناسبة لأي صينية ومو دااايم
بس البنات اللي ما عندهم خبررررة ؟؟؟
أتمنى من كل وحدة تنزل طبق في صينية سواء حلى أو مالح تكتب المقادير مع حجم الصينية المناسب للمقادير
لأن الصور تخددددددددددع - خاصة الزووووم - لما يصير التصوير للطبق من قريب ما راح يعطي الحجم الحقيقي أبدااااااا

انا لاحظت كذا مرة بنات ينزلوا تطبيقاتهم لأطباق ويشكروا فيها مع إني متأكدة إنهم اتورطوا بحجم الصينية لأني أكون مجربة نفس الطبق ومتورطة - بس يا ليت لما نواجه صعوبة أو خطأ أو نسيان من صاحبة الطبق نذكرها به والفائدة للجميع
وأنا أطلب من كل وحدة شايفة إنه عندها نقد معين لطبق من أطباقي تقول اللي عندها لما ترد على موضوعي وانا المستفيدة الأولى في هذا الشئ - خصوصاً إني وحدة نسااااااااااااااااااااااااية والله المستعان
03-04-1430 هـ, 05:30 مساءً

ههههههههههههههه ياحبني لك

ان شاء الله تنخطبين وتعرسين في القريب العاجل

يختي بؤتس عسل خخخخخخخخخخخخخخ يعني كلامك عسل

وربي استانست وانا اقرا الموضوووع

تحيااتي لك
03-04-1430 هـ, 05:35 مساءً

الله يسعدك ونستيني بإسلوبك

صحيح صدقتي المفروض تذكر انها دبلت المقادير علشان ياخذون احتياط

الله يرضى عليك ويحفظك
03-04-1430 هـ, 06:00 مساءً

نقد بمحله .. واعتقد حجم الصينيه يسقط سهوا
والله يرزقك الزوج الصالح بالقريب العاجل
03-04-1430 هـ, 06:01 مساءً

فعلا نقدك في محله
حتى الكيك تلقين الكيكه في الصوره ما شاء الله شكلها يهبل وبتطلع من الصينيه من كثر ماهي منفوخه تجين تطبقين تلقين الكيكه بالعافيه وصلت نص الصينيه نفس الشي ينطبق على مقادير العجاين والمعمول والغريبه ووووو..........
أنا نفسي صارت لي كثير وهذا عتاب لطباخات المنتدى ما أظن بيزعلون لأن العتاب ما يجي إلا من الحبيب
ولكي ألف شكر على طرحك للموضوع
03-04-1430 هـ, 06:34 مساءً

الساعة الآن 10:30 .