هلا اختي ازهار مشكوره على مرورك ونصايحك الرائعة

جزاك الله الف خير

هلا اخواتي نصايحي لليوم مره حلوة

النصيحة الاولى

عشان تتخلصي من هالروائح التالية

اولا لازم تضعي قطعة فحم او بطاطا في الرف الاوسط الثلاجه عشان تتخلصي من ريحتها
ثانيا عشان تتخلصي من ريحه البهارات الي بالمطحنه الكهربائية اطحني فيها خبز محمص عشان تروح الريحه

النصيحة الثانية

طبعا هذي النصيحة معروفه بس حبيت اعيد تذكيرها
انه لما تبغي تسلقي المعكرونه حطي معها زيت عشان ما تلتصق مع بعض

النصيحة الثالثه

هذي النصيحه مهمه لصحتك اذا كنتي من مدمني القهوة ضعي نصف ملعقه قرفه مع القهوة التركيه او اي نوع عشان تخفض نسبه الكوليسترول في الدم

ان شاء الله اعجبتكم نصايحي لليوم

خواتي .. لما يطلع للسجاد ريحة الله يكرمكم ... رشي عليها بيكربونات الصوديوم الي بنستخدمها لما نسلق الحمص وهي بودرة لونها ابيض واتركيها على السجاد 10 دقايق وبعدها كنسي بالمكنسة الكهربائية وباذن الله رح تختفي الريحة .. هي انا جربتها

ونفس الشي الله يكرمكم بأكياس النفايات ... قبل ماتحطي كيس نفايات في السلة الكبيرة تبع النفايات رشي بيكربونات الصوديوم في السلة الكبيرة وبعدين لبسيها ورق النفايات(الزبالة)....
سبحــان الله والحمــد لله ولاالــه الا اللــــه واللـــه اكـــــبر

حابة تتصدقي عن مفاصل جسمك كلها كما أمرنا رسولنــا الكريـــم ؟؟ ... اذا صلي ركعتين الضحى ... [/color]
الحنونه

جزاك الله الف خير بصراحة انا دايم اشكي من ريحة سجادي الله يسلمك على النصيحة الحلوة ومشاركتك العسل يا عسل

هلا اخواتي اليوم عندي لكم نصايح غير شكل

النصيحة الاولى

عشان تحافظي على نكهة الفلفل الاسود المطحون ما عليك الا تاخذي حبات من الفلفل الاسود غير مطحونه وتخلطينه مع المطحون بيحافظ على نكهة الفلفل المطحون

النصيحة الثانية

اقصى فترة لحفظ النقانق بالثلاجه لمدة اسبوعين فقط بس اذا فتحتي العلبة اقصى حد استخدام اسبوع واحد انتبهوا

النصيحة الثالثة

اذا تبغين فطايرك الي تعملينها طبعا بالفرن منتفخة خليها بالفرن بعد ما تطفينه وتخلص لمدة عشر دقايق

ان شاء الله اعجبتكم نصايحي اليوم

ويالله نشوف مشاركات الاخوات الباقيات وكل من شارك معنا يعطيه الف عافية

الساعة الآن 01:16 .