برد ومطر
برد ومطر
انا ماجربت بس شفت شغلهم مرررره مو حلو على بنات اعرفهم وهم ندمانين
اكيد بصير مهرج إذا عملت مكياجي عندهم اكيد فهمتي علي
فسري لييييش يجيبون بنات الدوادمي من الرياض كوفيرات
لو فيه خير ما اكله الطير
ندى احلى الايام
صادقة اختي برد ومطر بس للأمانة فيه كوافيرات شغلهم حلو هنا عندنا موكلهم شغلهم شين
ضيفه سعودية
ضيفه سعودية
لاحول ولا قوة الا بالله... طيب عادي لو قلتي انك كوافيرا هناك وتعالوا جربوا شغلي احسن من انك تقولين (انا جربتهن حين كانت بنت خالتي عروسة طلعت روعة متل القمر) عموما الله يوفقكم ويرزقكم
لاحول ولا قوة الا بالله... طيب عادي لو قلتي انك كوافيرا هناك وتعالوا جربوا شغلي احسن من انك...
اختي مو حلوة انك توجهين هلحكي صح؟ انا مش كوافيرة بلاصل لحتى اكون هناك
لاني والله العظيم مااسكن السعودية اصلا يعني ضيفة فقط وخبرتكم بس عن شغلهم
الله يسامحك
اوتار العشق
اوتار العشق
بنات الدوادمي جزاكم الله الف خير

انا من الدوادمي وسمعت عن مشغل جمالك للسيدات الي على طريق الملك سعود ان عندهم عروض وتخفضات كل خدمه ب10 ريال وصبغه الشعر عندهم سعرها خيالي ومعها هديه مجانيه قص واستشوار ومكياجهم وتسريحاتهم حلوه بس ماجربتهم وش ريكم بشغلهم ومين احسن كوفيرا فيه الي تعرف رقمه تعطينياه وجزاكم الله الف خير
بنت نجد4
بنت نجد4
بنات الدوادمي جزاكم الله الف خير انا من الدوادمي وسمعت عن مشغل جمالك للسيدات الي على طريق الملك سعود ان عندهم عروض وتخفضات كل خدمه ب10 ريال وصبغه الشعر عندهم سعرها خيالي ومعها هديه مجانيه قص واستشوار ومكياجهم وتسريحاتهم حلوه بس ماجربتهم وش ريكم بشغلهم ومين احسن كوفيرا فيه الي تعرف رقمه تعطينياه وجزاكم الله الف خير
بنات الدوادمي جزاكم الله الف خير انا من الدوادمي وسمعت عن مشغل جمالك للسيدات الي على طريق...
شوفي مشغل الخليج حلو بس غالي شويتين عندك كوني يمدحون الناس قصها وحلو مكياجها بس تاخذين ادواتك التجميل اذا صار عندك مناسبه وتسريحاتهم مو شينه