اذا فضينا نسوي شاهي وقهوة وقراميش

لأن مافيه شي نلتهي فيه كل الاماكن الترفيهيه في الرياض مطاعم وكوفيات
04-04-1430 هـ, 07:11 صباحاً

يؤيؤيؤيؤيؤ حرااااااااام عليكم كل يووووووووووووم حلا !!!!!!!!!
ليش لعبه هو ولا مويه عشان تاكلونه كل يووووووووووم!؟؟؟؟؟؟
ما يصير صحتكم والله حرام.........وبعدين أساسا ليش تعودون أنفسكم تشربون القهوه كل يوم؟؟؟؟
القهوه مضره إذا كانت بشكل مستمر..وإذا لازم الحلا مو لازم ...التمر يغطي ويفيد أكثر(وانا من عشاق التمر يووووووووه عليه مع كاسة المويه)
وترا مو كل السعوديين أكلهم مو صحي......بس أغلب اللي أكلهم صحي المزارعين
لأنهم متعودين عالخضار
الحمد لله بس أني تربيت على الأكل الصحي طول الأسبوع خضار ويوم أويومين رز هذا غير أن العشا ممسوح من قائمة الوجبات اللهم الخفايف البسيطه والفاكهه آكلها بشكل يومي والحمد لله ولا تنسون المويه أهم شي بالقليل 4 كاسات في اليوم مع قطعة كاكاو يوميا لأنها مفيده جسديا ونفسيا والشاي المنعنش بالنعناع أو الدوش بالليمون<<أشتهته
انتبوا على أنفسكم حبيباتي الصحه أهم شي أنتوا لو أستمريتوا بالشكل هذا بتدمرون أنفسكم وعيالكم بالعادات القاتله
حاولوا تغيرون شوي شوي ألين تتخلصون منها
الله يعينكم على أنفسكم
04-04-1430 هـ, 07:56 صباحاً

من جد هذا واقعنا جبتيها على الجرح
هههههههههههههههههههه
04-04-1430 هـ, 08:08 صباحاً

سحبان الله كنت بتكلم نفس كلامك
والله جدتي دائما تهاوشنا تقول بزماننا ماناكل غير الخظرة والبن والدقيق والرز وجاتنا الامراض هذا واحنا ماناكل الحلا ولاعرفة اجل كيف انتم

تقول لانعرف ببسي ولاجالاكسي

الحمدلله على العافيه وانا حريصة على الاكل الصحي والقهوة ماتحلا الابالتمر وبس
04-04-1430 هـ, 08:19 صباحاً

اقتباس مشاركة  (NESCAF)

الحين اللي قاهرني أكثر فيه برنامج يعرض على قناة المجد اسمه [ الوليمة ] يعني يثبت للعالم اننا شعب همه ياكل وبس
كل همهم في البرنامج وش تغديت وش تختار صنف من المأكولات وش وش

وكأن ثقافتنا مقتصرة على الأكل فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ا !!!!!!!!!!!

اخيراااااااااااااااا **** لقيت احد نفس نظرتي والله من جد قاهرني هالبرنامج واذا قلت شي قالوا بالعكس التغيير بالبرامج حلووو ؟؟؟؟
04-04-1430 هـ, 08:34 صباحاً

الساعة الآن 08:10 .