محـــــــــــــــل دايســــــــــــــــو لايفوووتكم شي جديد

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:06:ليش وليش وليش حنا الوحيدين بالعالم يهكون:blink: علينا >> الهكة الاستغفال والاستغلال

هكوووعلينا
http//up2.m5zn.com"]https://d2s63a22uzwg40.cloudfront.net/postexternals/notFoundFromSource.jpg
هكووو علينا
هدا سئودي فلوس كسيرر وهدا سئودي هبيب لبيب انتا سوي كلام كويس هو كبي فلوس :S_45:

انتى سوي كزبة كبر قريحة هو مافي مسكل :nerd:

يابناااات دايســـــــــــــــــــو سارقيننا :humm:

ماتلاحظون انهم يحاسبون بورقة وقلم >> صوووح>> تقل محل ابوريالين
ماتلاحظون انهم مايستخدمون جهاز المحاسبة >> صوووح

وماتلاحظون ان اسعارهم زايدة كل حبة ريال >>> صووح

العلم اللي وصل وطااازة

العمااالة لها نصيب من الزيادة التي زادتها وهم يحسبون بورق وقلم وبعد الانتهاء من العمل يدخلون الحساب بالجهاز ويخرجون الفواتير >> التي لايستلمها المشتري >>وهي مهمة للأرجاع والتبديل
وبعد مايدخلونها بالجهاز ينقص من كل حبة ريال ولهم النصيب من هالريالات ويمكن زيادتهم اكثر من ريال >>لاحظتم اول ب6 وبسرعة اصبحة ب7

المطلوووب منكن طلب فاتورة وبالحااااح واذا رفضوا اطلبوا رقم الشركة >> فسيرفضون لانهم لايريدون الفضيحة
المطلوب بعد رفضهم قولوا لهم ستراسلون الشركة عن طريق النت وتققديم شكووووى

ونريد ان نكوون يد واااحدة لفضح من تسول له نفسة بالهك علينا خخخ:hahaha:

زوووجي طلب رقم الشركة او المسؤل وجلسوا يطااالعون بعض وقالوا مانعرفة >>> هل من المعقووووول
32
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

...ياطول الليل ...
يسلموا ع التنبية..
غيداء الاندلس
ماشاء اللع عليتس وش الذهانه
قطعــــ حلى ــــة
حسبنا الله هو بقي احد مالعب علينا
ذووووووق
ذووووووق
جابك الله يامرة الدب لأنك انتي اللي مدحتية ومير أشتغل زن وزن طول القترة الماضية جازت لي مشاخيلك
وتبداء المحاولات اني أروح له وابو الشباب :arb:طول الوقت يقول انا اللي جايب لنفسي المرض والا وشهوله الانترنت

واخير صدرت الموافقة :icon28::icon28:ومتى يوم العج الله لايبلانا
رائي بصراحة مو حلو ابد ولافية شئ مميز ,,,,,,وصدقتي انا لاحظت ان كل شئ ب7 وش سر هالسبعة الله اعلم:confused-
وأحاول القى شئ زين ابشترية والا كل شئ بالانجليزي كاتبينة وانا ثقافتي فرنسية والقط لي غريضات لزوم الوجاهه الاجتماعية
والا ان طلعت ماأخذت شئ كان هالحين :024:((ادعو لأختكم ذوووووق بالرحمة))بسم الله علي
المهم يامرة الدب الله ينحف لك دبك لاتعودين لة وتمدحين لي شئ الا واثقة فية 100%,,,,,,,
ااام ااالكتاكيت