الي تسوي حلاوة في الصالون..شوفوا لشو انتبهت

العناية بالبشرة

السلام عليكم خواتي بنات عروس .. وحشني المنتدى ووحشتني سوالفكم

حابه انبهكم على شي يزاكم الله خير لفت نظري وانا اقرأه في كتاب احكام النساء للإمام ابن الجوزي.. وندمت اشد الندم..

اكثر من 90% منا نسير الصالون عشان نسوي حلاوة لجسمنا.. اييد ورييل صح ؟

وانا وحدة منكم..

لكني لما قرأت حديث الرسول عليه الصلاة والسلام (أيما امرأة مؤمنة وضعت ثيابها في غير بيت زوجها الا هتكت ما بينها وبين الله عز وجل) سنن ابي داوود والترمذي

لما قرأت هذا الحديث حزنت وندمت اشد الندم على حالنا..

وكذلك الحال على الي يسوون حمام مغربي .. الحمدلله اني هالشي تركته من زمان ..

وحديث أخر ( أيما امرأة دخلت الحمام من غير علة ولا سقم تلتمس بياض وجهها سود الله وجهها يوم تبيض الوجوه)

والكتاب فصل الكثير من احاديث حرمة دخول النساء الحمامات اللا للسقيمة يعني الي ترجوا شفاء من شي ..

وهذه دعوة مني .. ونية ان شاء الله قررت اني اشتري الجهاز الي يذوب الحلاوة او الواكس واشتغل بنفسي بروحي .. مهما كلفني هالشي .. افضل مني اني ارتكب معصية او حتى اقع في شبهه ..

والمؤيدات خلونا نتعاون ونعين بعض .. لأنه انا لين الشهر الي طاف كنت اروح اسوي حلاوة في الصالون بحجه انه اسرع واحسن لكن شو الفايدة؟؟

تحياتي لكم واذكركم مصدر الاحاديث من كتاب احكام النساء لأبن الجوزي
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** الدبلوماسيه **
الحمد لله سويت مره بس حمام مغربي وصرت اسوي كل شئ بنفسي حتى الحلاوه لو ماعرفت من اول مره من ثاني مره تمام واذا كلش ما عرفت او تعيجزت اكمل الموس ولا اخذ ذنب
وسن بس
وسن بس
الحمدلله ماعمري سويت في الصالون شي .. الله يعطينا على قد نياتنا
ومشكورة ياأختي على التنبيه والنصيحة
بسمـ الصبا ـات
لا حول ولا قوة إلا بالله

الحمدلله إني مانيب أروح للصالون

ولا حياتي شلت شعر رجولي ولا يديني الحمدلله لأن شعري شوي ولبسي طويل فما يحتاج أشيله صح؟

وأنا توني بنت فليه أخرب جسمي بالحلاوه

والحمام المغربي عندي الحمدلله يعني مستغنيه عن الصالونات الحمدلله

والله يجزاك خيييييييييييير
الوجه الآخر لغيمة
جزاك الله خير على التنبيه
zouza
zouza
جزاك الله خير....