بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم حبيباتي رشيقات المستقبل

سؤالي باين من العنوان

انا لما كنت حامل بالشهر الرابع الدكتوره كتبت لي حبوب الحديد ولاحظت انها زادت لي الدم لاني كنت اعاني من فقر الدم

والاهم انها اثرت على شعري بحيث انه صار روعه كثير وغزير وانا اعاني من قبل من الشعر الخفيف

فقررت اني استمر عليها بعد الولاده حتى مايخرب شعري او يتساقط زي زمان

واستمريت بس لاحظت اني مع الريجيم وزني ماينزل بسرعه فحبيت اسأل اي وحده مجربتها هل لها تأثير على الريجيم

او تسبب زياده للوزن لاني ماعاد ارتحت لها لاني بدات الريجيم واحس انها ممكن تخرب ريجيمي وتعبي يروح بالفاضي

وخايفه اتركها شعري يروح فيها

والله محتاره

مين عندها فكره عن الموضوع؟؟

وجزاكم الله خير


إن الله وملائكته يصلون على النبي ياأيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما
حبيبتي معروف انو الحديد بيعمل امساك وقلة اخراج .........
عشان هيك بتشعري انو وزنك زايد بس في الواقع ما اظن انك بتكون زايده
بس برأي كملي عليهل مل لها علاقه بزيادة الوزن
للرفع
يَاَ يَبَهَ لَاَ زَّاَدَ فَيَ صَدَرَيَ تَعَبَ !!
أحَضَنَ صَوًّرَكَ وًّمَاَنَيَ جَاَحَدَكَ
اَنَتَ مَيَتَ مَاَ عَلَىَّ قَلَبَكَ عَتَبَ
مَاَنَتَ فَاَقَدَنَيَ ..أنَاَ اَلَلَيَ فَاَقَدَكَ
رفع
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
ودي اخذها واخاف من الامساك تكرمون
ورطه والله
اللهم عليك بطاغوت سوريا
اللهم عجل بنصرك لاخوانا السوريين


الساعة الآن 03:03 .