انا محتاره ساعدوني ارجوكم

الأسرة والمجتمع

سلاااااااام يابنات:32:انا مزوجه صار لي 3 سنوات ودايما مضايقه وتعبانه بعد زواجي بشهرين اكتشفت ان زوجي يخونني مع بنات كشفته اكثر من مره ويقول اني شككه مع اني متاكده مئه باالمئه لاني اسمعه بعد مانام اليل يتكلم وشوف رسايل من بنات في جواله وبعد فتره اكتشفت ان هو دخل بنت البيت ورحت بيت اهلي وطلبت الطلاق بعد الضغط عليه طلاقني طلاقه واحده بس وبعد فتره كلمني علئ الجوال ان هو معترف بغلطه ونادم علئ اللي سواه وان هو تغيرووعدني اذا رجعت بنبدا حياه جديده بعيده عن المشاكل انا اقتنعت بس ابي كان رافظ اني ارجع وقال هذا عمره ماراح يتغير بس ان اقنعته بقوه وقلت له هذه حياتي وانا راح اتحمل وبعده جاء الي البيت وكلم ابي ان هو نادم وتغير وبعدها رجعت الي بيت زوجي بعد مارجعت بشهر رجع زي ماكان اول خاين وكذاب وفي نفس الوقت اكتشفت اني حامل في الشهر الاول بعدها سكت وعملت نفسي اني مش عارفه ان هو رجع يخونني بهد شهرين ماعاد قدرت اتحمل كان العصر خارج البيت وطول اليل يتكلم مع البنات كلمته بهدوء قلت ليه بسوي فيني كذا قال لي انتي واحده مجنونه وشككه وسبني وسب اهلي وبهدها سكت وهو استمر في الخيانه والكذب مع ذالك ماكنت اقصر عليه في اي شي وكنت اهتم بشكلي ومظهري كثيييرواهتم بزوجي كثير واسوي له كل شي علئ امل ان هو يتغير بس مافي فايده مع العلم ان حالته الماديه جيده وماكان يقصر عليا ماديا باي شي وطول ما ان حامل كان يقول ان بعلم ابني اللي في بطنك بعد مايكبر يكون يضربك ومايسمع كلامك يكون يحبني انا بس وبعد ولادتي بخمس ايام جاء لعندي وقال هذا الولد بعد مايكبر بعلمه يكون يضربك ويسحبك من شعرك ويعلقك جلست ابكي طول اليل وهو ولا همه جالس يتكلم مع بنات في الصاله بعد ولادتي بشهر عاملني معامله قاسيه وكان يضربني قررت اروح بيت اهلي انا وابني قال روحي بس انتي وحدك الولد احلمي انك تاخذيه لوعلئ جثتي بعدها جلست علشان ابني وصبرت علئ الخيانه والكذب والمعامله الزفته وصار عمر ابني سنه ودايمايقول لبني قول لامك ياكلبه ولما يكبر بقوله يقلك ياشغاله ان الان حامل في الشهر الرابع ويقول بعد الولاده انا اوريكي بكون اعاملك معامله قاسيه ايش اسوي ان مدمره محطمه ياسه من الحياه ساعدوني
10
946

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

درة العشاق
درة العشاق
وش تبين بالعيشه
والله لو انا منك ماقعد ولا دقيقه عنده
خير ان شاء الله صرتى جاريه مو زوجه
والوصايه بعد الطلاق لا تخافين الوصايه
للام حتى يبلغ الطفل 7 سنوات بعد ذلك يخير
بين امه وابوه واكيد يبى يختار امه اللى عاش معه 7 سنين
( زينة )
( زينة )
الله يهدية ويسخرة لك