الوسام @@@@

الوسام @@@@ @alosam_2

عضوة جديدة

حبيباتي المغتربات أحد منكم في شرق أسيا يساعدني تكفون

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله
أخواتي الحبيبات أحتاج مساعدتكم فلا تتأخروا على وخلوكم مثل ما عرفتكم سباقات للخير
زوجي عنده عمل في
الصين أو كوريا او اليابان
لحد الان ما قد تأكد في أي دوله بالظبط
وودي اذا أحد منكم يعيش في أحد هذه الدول يعلمني كيف الحياة هناك وهل تنصحوني أروح مع زوجي والا أجلس عند أهلي و ... و...... و.......... و.........
أسئله كثييييييييييييييييييييييييره تدور في رأسي بس ودي أحد يرد على ويساعدني
الله يجزاكم الجنه لا تتأخروا على
:06::o:time:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@خوخايه@
@خوخايه@
هلا فيكي اختي الوسام
اقول يا غاليه في في اليابان ثلاث بنات انا اعرفهم من المنتدى وهن صفصافه al_roro
وفي الصين وحده ثالثه بس مني فاكره مين..معليش اعذروني..
المهم اختي نصيحتي لك ابدا ابدا لا تتركي زوجك وروحي معاه..والحرمه مع زوجها زي ما يقولو الاهل..
ترا الغربه موكلها شينه في اشياء استفدناها من الغربه مو ممكن اننا نكسبها لو عشتنا بين اهلنا ..اولهم انا..
اتزوجت واتغربت على طول وليا الان 6 شهور صراحه وقعنا في مشاكل كثير بس احس الغربه قربتني من زوجي لاني لو كنت عند اهلي كان اول كلمه اقولها وديني عند اهلي..
وان كان على اشتياقك لاهلك ترا كلنا هنا في الغربه نعاني من ذلك لكن اهو الدنيا بتمشي وشويه شويه تتعودي..:06:
وصدقيني زوجك ما راح ينسالك هيا انك فاديتي بانك تكوني عند اهلك معززه مكره وتتغربي هناك معاه بس لاجل انك ما تتركيه..:32:
وغير كذا دول جنوب شرق اسيا حلوه مهي بشينه..:27:
نصيحه من اخت توكلي على الله وخليك مع زوجك
انا تركت زوجي بس فتره بسيطه ورجعت عند اهلي عشان اشوفهم في اجازه الحج والله المسكين نفسيته تعبت:29: وصار ماله نفس للدراسه ولا العمل ولا غيره..مهما كانت علاقتك مع زوجك العشره ماتهون..
زغير كذا الحمد لله ان شاء الله زوجك ولد حلال ومستقيم وما ينخاف عليه..بس برضه وانت ست العارفين البلدان هذي صعب الرجال يجلس فيها لوحده غربه واختلاط وحريم مكشفين..بس الله يحفظنا ورجالنا من الحرام..
خليكي مع زوجك واحتسبيها عند الله..وربنا ما يضيع عبد توكل عليه..بس اهم شئ اخلصي النيه واحسني العمل..واكثري الدعاء..
وبنا معاك..طمنينا..
اسماء 208
اسماء 208
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي خوخاية بارك الله فيك كفتي ووفاتي وسلم لسانك
اختي وسام اهلين بيك وتوكلي علي الله مثل ماقالت خوخاية وروحي مع زوجك وزي ماقالت خوخاية شرق اسيا مش شين بالعكس انا اعيش هنا في الصين مع زوجي للدراسة وهي بلد جميل من حيث الطبيعة والتقدم فيها يزيد يوم عن يوم والاماكن السياحية جدا كثيرة ومتنوعة واشهرها سور الصين صحيح في البداية بتاخذي وقت لحتي تتعودي علي الغربة خاصة انه بلد كافر واهله كفار لكن الحقيقة هم خدومين جدا والغريب اذا طلب مساعدة بيلقها اعتقد لانهم شرقيين ولكن يظل احساس الغربة يلزمك خاصة في المناسبات الاعياد لانك بتتذكري اهلك ولكن بالتعود بيمشي الحال
اريدك ان لا تنظري للغربة من جانب واحد ولكن انظري اليها من ناحية انك مع زوجك وابو عيالك وانك ضحيتي معاها حتي ينجح هو في حياته وباذن الله ستكون حياتكم جيدة , صلي صلاة الاستخارة وان شاء الله يكون خير
وان رسي عمل زوجك علي الصين راح اعطيك معلومات اكثر عن الحياة هنا وعن الجالية وعن كل شئ
سلامي لك: ام همام
باب الريان
باب الريان
و انا مع اسماء فى الصين ...بس انا فى مدينة شنغهاى ...وهى من اجمل مدن العالم.....صحصح الغربه صعبه ...
بس لازم تكونى مع زوجك...النقطه اللى ذكرتها خوخايه مهمه جدا عن النساء المتكشفات...وغير كذا هم كافرات و ما يهمهن و الصينيات خاصه يسعين لمصادقة الرجال الاجانب...(عندهم عقده)...يعنى حتى لو الرجل ملتزم ما تضمنى زلات الشيطان اذا واحده عرضت نفسها عليه.......
والنقطه الثانيه الاكل فى الصيم مختلف تماما عن اكلنا و فى البدايه يصعب التعود عليه ..لذا زوجك يحتاج انك تطبخى له وتكونى له عون......و اذا رسيتى على الصين مثل ما قالت اسماء ممكت نخبرك بالاشياء الغير موجوده هنا...و لو ان اسماء فى العاصمه بكين يمكن متوفره عندهم الاشياء العربيه ...بس فى شنغهاى صعب تلاقى اشياء كثيره غير موجوده.........
و الله يسهل عليكم......
وردة حلوة
وردة حلوة
انا بعد اخواتي احتاج معلومات عن اليابان...... اتمنى من الاخوات في اليابان انهم يفيدونا عن الاشيا الحلوه ومش حلوه فيها...........
الوسام @@@@
الوسام @@@@
خوخايه
:26:
ام همام
باب الريان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أول شيء أسئل الله الكريم المنان ان يسهل عليكم كل عسير وان يزقكن رضاه وحبه في الدنيا والأخره
أخواتي الكريمات أصدقكن القول ان كل اللي حواليه حتى أقاربي ماحد قال لي مثل ذا الكلام أبدآ اللي لمست فيه الصدق والأخوه لصادقه ان شاء الله
وردودكم حمستني وحفزتني اكون مع زوجي وين ما يروح ومهما تكون الصعوبات
أخواتي بغيت أسئلكم
عن الحجاب والنقاب بالذات هل هو أمر مقبول أم مستنكر رغم ان يقيني يكفيني ولكن من باب ليطمئن قلبي
هذا أكثر شيء يهمني وبقية الأشياء اذا تحدد ت الدوله وقررت السفر معه أكيد ما راح أستغني عن مساعدتكم
الله لايحرمني من أخوتكم ومحبتكم
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
أختي
وردة حلوة

مشكوره على مرورك وان شاء الله البنات ما بيقصرون معك وبساعدونك باللي تحتاجين