MOooOon ray

MOooOon ray @mooooon_ray

عضوة فعالة

حملة قراءة سورة البقره كل يوم

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ..

بالفتره الاخيره ما شاء الله زادوا البنات اللي حابين يعرفون اكثر عن فضل قراءة سورة البقره ..

و الكل تشجع انه يقراها كل يوم ..

بس خايفين انه مايقدرون يواضبون عليها ..

انا مجربتها و راح اساعدكم و اشجعكم انه تقرونها و اي وحده تحس انها متكاسله تدخل و تكتب لنا رد وان شاء الله بتلاقي الكل يشجعها على هالشي..

راح نعتبرها مسابقه .. خلونا نبدي في اول 40 يوم ..
وانا مسويه لكم جدول عشان تواضبون على القراءه وكل يوم تقرين فيه سورة البقره تحطين صح في الخانه اللي بالجدول تحت اليوم اللي بديتي فيه ..

و مع تشجيع البنات و التنافس الشريف انه كل وحده تبي تكمل 40 يوم واهيا تقراها كل يوم بدون لا تقطع ان شاء الله راح نقدر انه نخلي اكبر عدد من البنات يواضبون عليها ..

اللي حابه تشارك معاي بهالمسابقه ان شاء الله بتلاقي التشجيع وكل اللي تحتاجه عشان تكون عندها قراءة سورة البقره عاده كل يوم ما تنقطع ان شاء الله ..

هذا الملف فيه جدول تقدرون تعدلون الايام حسب اليوم اللي راح تبدون فيه .. و انا حاطه فيه 4 جداول كل جدول مقسم 40 يوم حسب الاسبوع ..

http://www.box.net/shared/vaz9986tc8

اول جدولين فيهم ايام الاسابيع كاتبتها

ثاني جدولين فاضين ..

رتبو الايام حسب اللي تبون تبدون ..

و الله يوفقكم دام انه عزمتوا على هالشي اللي اكيد قدره كبير و عظيم عند رب العالمين ..

ونبي شعار حق حملتنا منو تتبرع تسويلنا شعار حلوا انا ماعندي برامج مفرمته جهازي ومتوهقه .. لانه كنت متحمسه حق الموضوع مابغيت اتأخر في انه احطه ..

المهم انه اي وحده تبي تشارك معانا خل تحط الشعار اللي راح تتبرع فيه وحده من البنات بتوقيعها عشان نزييد و نشجع البنات على المشاركه معانه لما يشوفون عدد كبيييييير ما شاء الله مشارك ..

والحين بعد ما نزلتوا الجداول

بقولكم جم شغله تشجعكم اكثر على قراءة سورة البقره :

1- القرآن كله معجزه .. وسبحان الله فيه شفاء من كل داء .. فتخيلوا سورة البقره اللي الرسول عليه الصلاة والسلام وصى عليها و ذكر افضالها ..

2- بهالزمن زادوا الناس اللي مايخافون ربهم و انتشر السحر بشكل كبييييير فوق ما تتصورون خصوصا بالكويت و بين الحريم بالذات .. و زادت الاحقاد و الحسد .. و السحور والسوالف هذي كلها تيب النياسه للبيت و اعوذو بالله الجن و المس و الخرابيط هذي كلها .. ممكن ناس وايد عليهم عين او حسد بس مايدرون او حتى مسحورين بعيد الشر عنكم جميعا بس ما يدرون .. سورة البقره بتخليكم تحافظون على نفسكم و اي شي من حسد و عين و سحر و مس و جن الله راح يبطله و يبعده عنكم ان شاء الله .. و هالشي معروووووف.. يعني مو بس اللي فيها تتداوه بسورة البقره .. لأحتى اللي تبي تحمي نفسها من اي شر تقرا سورة البقره ما يقدرون عليها لا السحره الله يدمرهم و يرد اسحارهم عليهم .. و لا الحساد واعوذو بالله من الناس اللي ماتذكر الله .. ولا تنسون انها السورة التي لا يقدر عليها البطله السحره ..

3- اذا الانسان فيه ضيقه و مو مرتاح في حياته و نفسيته تعبانه اقرب شي يلجأ الى الله .. بالدعاء و الصلاة و قيام الليل .. والقرآن .. فمابالكم انه الانسان كل يوم يداوي نفسه بقراءة سورة البقره اللي معروفه انها تهدي النفس و تطمن الانسان و تريح قلبه ..

4- الله سبحانه و تعالى يحب العبد اللي يتقربله بعبادات يجتهد فيها غير العبادات المفروضه .. فقراءة سورة البقره تعتبر عباده .. و اهيا سورة طويله و كل وحده فينا حابه انها تقراها عشان تتقرب الى الله اكثر + يبعد عنها كل شر و مكروه باذن الله + تصون نفسها من داء العصر الهم والحزن و السحر و الحسد و العين و المس و الجن و الامراض النفسيه اللي ما لها علاج الا بالقرآن الكريم و اخلاص النيه لله و الدعاء له ..

5- تقدرون تقرونها في اي وقت من بعد صلاة الفير لي صلاة الفير الثانيه .. لانه يومنا ينتهي ونبدي في يوم يديد بعد صلاة الفير.. يعني فرضا صليتي الفير و نمتي.. صار الصبح رحتي الدوام رديتي تغديتي صليتي و بعدها اي وقت تقدرين تقرينها من اول ما تقومين ليييييين يأذن الفير مره ثانيه .. انا دايما اقراها قبل لا انام .. و ساعات لما اكون تعبانه وادري راح انام امبجر اقراها بعد صلاة العشا او اي وقت احس انه قاعده ماعندي شي لانه الواحد مايدري شنو شغل بيطلعله طول اليوم .. او تصير ظروف تخليني اطلع او شي.. فأي وقت فاضيه اقراها عشان ارتاح انه سويت اللي علي اليوم ..

بنات بعد كل اللي قلته معقوله في وحده راح تأجل قراءة سورة البقره لي باجر ؟؟؟؟؟؟؟؟

حتى اللي تكرومون عليها الدوره .. تقرا من الموبايل .. انا حاطه عندي البرنامج عشان اقرا من الموبايل وقت اللي ماقدر المس المصحف .. والله العمليه سهله انتوا بس خل عندكم نيه في انكم تبدون والله بيوفقكم

اللي تقول عندها امتحان و اللي تقول عندها دراسه و اللي تقول عندي دوام واللي واللي واللي واللي

بسألكم سؤال واحد بس..

اليوم في 24 ساعه .. بهال 24 ساعه كلها تدرسين و تاكلين وتنامين وتصلين فروضج بس؟؟

ماعندج وقت لو ساعة زمن تروحين جمعيه مثلا ولا تيبينلج شغله .. او تريحين وتشوفين تلفزيون متابعه برنامج ولا حلقه .. ولا ماعندج وقت تتسبحين فيه .. او تكلمين رفيجتج بالتلفون .. او تضيعين وقتج في قراية مجله او تسوين اي شي بوقت راحتج؟

بنات والله انه ساعه وحده ماراح تاخذ من وقتج .. و ترا بدايتها ساعه بعدين بتخلصينها بأقل من ساعه مع القرايه العاديه لانه بتكونين مع الوقت اجتزتي الصعوبه في الكلمات و تكونين مع المداومه عليها حفظتي ايات وايد .. خصوصا انه ماره علينا ايات وايد حافظينها من قبل من المدارس و غيرها ..

يالله بنات مانبي اعذار و الله بيعوضكم بالوقت اللي هديتوا في دراستكم ساعه وحده بس و قريتوا فيها سورة البقره .. ان شاء الله بتلاحظون عالشي في امتحاناتكم ..

واللي عندها اي اشغال ثانيه بتلاحظ ان الله بيوفقها في حياتها و عيالها و كل شي

صدقوني ماتحس في هالشي الا اللي تجربها .. يمكن وايد بنات مجربينها بس مايقولون لانه يخافون من العين وانه احد يحسدهم ومايقدرون يواضبون عليها ..

و الله اقولها لكم و عن تجربه اني اقراها كل يوم الحمد لله و ادري انكم بتذكرون الله وماراح تحسدوني..
و اهيا تحفظ من اي حسد .. و دام اني واثقه من ربي و ادري نيتي اني ابي اساعدكم لانكم خواتي و احبلكم الخير .. ادري انه هالشي بيكون له مردود حلو بحياتي من رب العالمين ..

والله يشهد على كلامي انه كل كلمه قلتها صاجه فيها و عن تجربه ..

و الله ابيلكم الخير و ابي دعاءكم ومابي شي غير التوفيق من الله و دعاءكم لي بظهر الغيب ..

والله يوفقكم و يسهل عليكم البدايه هذي و ان شاء الله بنتعاون كلنا

يالله منو المشاركاااات معانه ؟

و منو اللي بتسويلنا شعار حق حملتنه ؟؟؟

نبي شعار مكتوب عليه

حملة قرٍّاء سورة البقره كل يوم(شاركونه)

عشان يكون واضح حق البنات اللي ماقروا الموضوع ..

يالله بسم الله نبدي وفتحنا باب الاشتراك وفترة الاشتراك من اليوم .. لييي مدى الحياة

للأمانة منقول
أعجبني وجربته ودي إنكم تجربونه أدعو لي أرجع استمر عليه
33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عرفت معنى الحياه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا جربت وقرأت البقره كاملة كام يوم والله انها سهلة جدا
بس انشغلت واحتاج التشجيع
يالا بأذن الله نبتدى ونشجع بعض
اللهم ما تقبل منا جميعا
ام خادم الرسول
وانا كمان بنضم اليكم المهم ربنا يتقبل منى ومنكو واشكرك ياختى على التشجيع ويجعله فى ميزان حسناتك وياريت كل اللى تقراها تكتب كل يوم علشان نشجع بعض وانا لى هديه لكل الاخوات اللى بيشاركونا ويشجعونا ويقونا نقرا سوره البقره والهديه هيا دعاء بظهر الغيب لكل اللى بينضم للمجموعه ان ربنا يجمعنا سويا فى الجنه دون سابقه عذاب امين يارب وهذه الهديه كل يوم بعد قراءه سوره البقره ان شاء الله
صديقه فازليـــنه
الله يجزاك خير
انا بنضم معك باذن الله
والشعار ان شاء اله انا بسويه وعلى فكره انا مبتدئه بالفوتوشوب بس ان شاء الله يعجبكم واذا لقينا وحده حريفه فيه مو مشكله نغير الشعار
والله يرزقنا الجنه وكل المشتركين يارب
وباذن الله الحين راح اقراء سوره البقره
من اليوم التاريخ 1 /4 /2009 نبداء وان شاء الله لطول العمر ياااااااااارب
moooon_ksa
moooon_ksa
انا اقراء صفحه بعد كل صلاه واخلصها في 9ايام
واحيانا اقرء صفحتين واخلصها بسته ايام تقريبا
بس ماجربت اقراها كامله في يوم
معكم ان شالله
وبحاول اسوي شعار ويارب يعجبكم
صديقه فازليـــنه
هذا الشعار ان شاء الله بحاول اسوي واحد ثاني