الاخت المسافرة ... تحية لكِ

الاخوات ما قصروا معك ..والله يبارك فيهم ..

راح اقولك طرقتي

بندورة متوسطة جامدة ... لحمة مقلية مع بصل وفلفل حار
نفتح البندورة من الاعلى بس نترك ملتصقة فيها يعني ما نقطعها كليا ..نفرغ وسطها من اللب

ثم نضع الحشوة فيها نصف جميع الحبات في الصينية ونضع عليهم مرق دجاج او ماء مع ماجي وندخلهم
فرن متوسط الحرارة حتى النضج وتقدميهم مزين بعروق البقدونس
12-02-1425 هـ, 08:46 صباحاً

بسم الله
بكل بساطه اختى .. احشي الطماطم مثل المحشي العاديه ... ولكن يوضع في انا اخر ومعه حبات من محشي البصل المجوف ومحشي البطاطس ..

وبعد الاستواء يحمر الوجه بالفرن . يعني من فوق بس
12-02-1425 هـ, 09:47 صباحاً

مرحبا --- بالنسبة لي أحشي الطماطم ويكون قاسي - وأغطيه بالجزء اللي قصيته منه وأدخله للداخل وأحط الطماطم فوق الخضروات بعد ما تكون طبخت 2/1 الوقت تقريبا -- يعني المرق يوصل لنص الطماطم بس -- وتطلع سليمة وناضجة
12-02-1425 هـ, 07:24 مساءً

مشكورات خواتي وماقصرتوا..

الغالية مزاج.. طريقتج ****لله بجربها.. والله يعطيج العافية عالرد السريع..

الخالة أم مقص.. مشكورة حبيبتي.. والله اني فكرت بهالطريقة بس متى.. قبل لا أكتبلكم سؤالي.. قلت اذا قصدرت كل حبة شو بيطلع.. بس قلت بدل لا أجرب ويمكن أفشل.. بسأل الخوات أحسن يمكن أفهم مني بهالشغلة.. بس الحمدلله انها نفس الفكرة اللي ببالي بس ماكنت بطبقها لو ماقلتيلي عليها.. عالعموم يزاج الله خير وانتظريني ****لله الأيام الياية بردلج خبر بالبرياني اللي متأكدة بيطلع أممممممممممم..

أختي هناء.. ماقصرتي وطريقتج بعد حلوة.. والله يعطيج العافية

ياسلام عليج ياماما رويدة.. طريقتج بعد وايد حلوة عالأقل بالفرن بنضمن انه الحشو مابيطلع منها.. بارك الله فيج وأطعمج الله من طعام الجنة..

أختي الشعلة.. مشكورة الغالية عالمشاركة.. بس مافهمت قصدج.. يعني ماتسكرين الطماط صح؟؟ بس كيف بالنسبة للحشو.. مايطلع برع.. أنتظر ردج.. والله يعطيج العافية

هلا ومرحبا بالغالية عيون حزينة.. نورتي الموضوع.. وطريقتج وايد حلوة.. عاد انا سويت عكسج وغرقتهم بالمرق وحسيت انهم بيطلعون مخبصين ومثل ماتوقعت.. ****لله المرة الياية يطلعن أحسسسسسسسن.. ويزاج الله خير..
12-02-1425 هـ, 11:00 مساءً

الساعة الآن 12:56 .