السلام عليكم و رحمة الله
من أربع شهور في دكتورة أعطتني كريم لمعالجة حبوب كانت تطلع بوجهي و لكريم هذا ما ناسبني مرة و عمل لي حساسية فظيعة قامت الدكتورة كتبت لي على كريم Elocom الغني عن التعريف...المهم ارتحت عليه مرة و راحت الحساسية و ظليت أستعمله 4 شهور و من 15 يوم و أكثر قررت أوقفه و المصيبة حلت بي و وجهي زي لي كبيت عليه ميه حارة....تقرحات بطلع لا مؤاخذة ماء....و وجهي ينتفخ مرة و يصير احمر و بقع و لا حول و ل قوة إلا بالله...أنا بعدين عرفت إنو وشي صار مدمن Elocom لأنو تعود عليه خلاص و هدي ردود فعل الإدمان....المصيبة إنو زوجي أصلا من فترة صارحني إنو عاوز يتزوج علي و الأن دي فرصتو لأنو وجهي انعدم.....فاكسبو فيه ثواب يا بنات و اذا في وحدة صار معاها مثل لي صر معي تنصحني إيش أسوي في مصيبتي...الكريم هذا سمعت فيه نسبة كورتزون فكيف اتعامل مع الورطة هاذي....

بترجاكم يا بنات لو سمعتو عن حالة مثل حالتي لا تبخلو علي لو فيه حاجة طبيعية تهدي الحساسية و تهيج الوجه الله يجازيها كل خير لي تنصحني و تدلني إيش الحل

اللهم أجرني في مصيبتي........

ما ادري حبيبتي ***** الله البنات يساعدونج كنت ابي ارفع لج الموضوعبس خلي في قوالب الثلج ماي ورد ومرريها في ويهج
الله يشفيك يارب

روحي لم دكتورة جلديه او ارجعي لنفس الدكتولاه الي كنتي عندها

بنات الي افيدها باي شي لا تشكرني بس تدعيلي ان ربي يسهل
لي اموري في الدنيا والأخره
ويرزقني مااتمنى ويكفيني شر من فيه شر


تبين تمحين ذنوبك بدقايق اذاً ادخلي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
مشكورين على المرور يا بنات لكن وينكم يا بنات حواء بس اثنين لي قرأو موضوعي خسارة و الله أنا معتمدة على الله و عليكم
الله يعوضج بمصيبتج ويخلفلج خير منها
اولا : ما فيه من البنات من يقدر يفيدج الا تروحي الطبيب لانه شكله الكورتيزون سبب لج مضاعفات .. اتي توكلي على الله وروحي وعسى يكون الحل سريع وفعال باذن الله
ثانيا : معقوله زوجج يتزوجج عشان ها السبب ؟ ما اظن اذا فيه رغبه للزواج ما اعتقد انه اللي حصل لج حجه له .. الله يصرف باله عن الزواج ويحليج بعينه ويجعلج الولى والاخيره يا رب


الساعة الآن 05:52 .