أحلــى وحــده
طيب انا اعتقد الكبت والشك ونظرة للمراءة دائما نظرة مريبة ويجب مراقبتها ! هي كذلك من اسباب الضياع تروح البنت تدور على الي يثق فيها او بالاحرى الي يدعي الثقة وتصدقة وتغرم بة! كلامي صح والي يثبت الي كتبتية اختي راقبوهن حتى مع وجود الثقة! ياساتر لهدرجة البنت عار؟ والولد مو عار حتى لو دخل بنات الهوى بيت امة وابوة؟ لازم البنت تعامل كالولد بالعدل بالعدل ولا التفرقة علشان ماتروح تدور الحب عن شخص اخر ياالاهل يالاب يالام ياالاخ حاسبو انفسكم قبل لاتحاسبو بناتكم وشكرا عالموضوع
طيب انا اعتقد الكبت والشك ونظرة للمراءة دائما نظرة مريبة ويجب مراقبتها ! هي كذلك من اسباب...
جوري الدعوة
جوري الدعوة
اللهم اني اسألأك سترك وعفوك وحفظك وعنايتك لي دنيا ودين والطف بي يوم اللقاء بي اللهم آمين ياساتر عشر سنوات ورابع ابتدائي وزنا محارم رحمتك ياربي..
بيتونيا**
بيتونيا**
الله يعين على هالدنيا

الله يسترنا في الدنيا والاخره..
محسنه ومحبه للخير
الذكور اللي طلعوا مع هالبنات هل اسجنوهم والا لأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خصوصا الشايب العايب ابو اربعين سنه ... والا الغلط على البنت اللي في الصف الرابع ؟؟ ممم يمكن اغوته بعباية الكتف .. حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم ... ربي عادل وساوى بين الجنسين في العقوبه لكن الظلم منا احنا ..
وفيه ملاحظه بس بخصوص زوجوا بناتكم قبل ان تجلب لكم عار او فضيحه !!! على اساس انه المتزوجه معصومه من الخيانه.. بالعكس ويا كثر ما سمعنا من بلاوي .. الله يعين هالبنات وان شاء الله ربي ياخذ حقهم والله يتقبل من قتلوا في جرائم الشرف شهيدات وحسبي الله على اباء اهملوا بناتهم ووصلوهم الى هالحال ..