**شمعه الجلاس**
أنا استخدم الزنجبيل الشاي الاخضر ضعفت عليه احط ملعقه شاي اخضر وقد الابهام زنجبيل مبشور..
ومررره 4 أعواد قرفه ونفس الكميه زنجبيل
وراح تضعفي بس يبيله فتره بس ينزل واجد انا نزلت عليه 15 كيلو
دمع الغوالي
دمع الغوالي
أنا استخدم الزنجبيل الشاي الاخضر ضعفت عليه احط ملعقه شاي اخضر وقد الابهام زنجبيل مبشور.. ومررره 4 أعواد قرفه ونفس الكميه زنجبيل وراح تضعفي بس يبيله فتره بس ينزل واجد انا نزلت عليه 15 كيلو
أنا استخدم الزنجبيل الشاي الاخضر ضعفت عليه احط ملعقه شاي اخضر وقد الابهام زنجبيل مبشور.. ومررره 4...
ياشمعة الجلاس كم أستمريتي عليه ونزلتي ومتى بدأت تبان النتيجة لان لي شهر تقريبا أشرب كأس زنجبيل وقرفة بعد العشاءفقط لاني سمعت ان كثرته ماهي بزينه وماحسيت بتغيرالى الآن
**شمعه الجلاس**
ياشمعة الجلاس كم أستمريتي عليه ونزلتي ومتى بدأت تبان النتيجة لان لي شهر تقريبا أشرب كأس زنجبيل وقرفة بعد العشاءفقط لاني سمعت ان كثرته ماهي بزينه وماحسيت بتغيرالى الآن
ياشمعة الجلاس كم أستمريتي عليه ونزلتي ومتى بدأت تبان النتيجة لان لي شهر تقريبا أشرب كأس زنجبيل...
حبيبتي كنت استخدم الشاي الخضر والزنجبيل برمضان بعد الفطور وكنت مخففه الفطور مررره وكوب الساعه 9 قبل ماامشي كنت امشي ساعتين في الحوش او نص ساعه عالسير وبعد مااتسحر اشرب كوب يعني 3 اكواب

واللحين قلبت عالقرفه والزنجبيل سمعت انها حلوه وتحرق وجاري انتظار النتيجه
اما للمده اللي بين فيها على نهاية الاسبوع 2 بس اهم شي التخفيف والرباضه مع الشاي بس لو اعتمدتي على شاي بس ماراح يحرق الا اللاكل اللي اكلتيه ..