ام ميم و ددر
ام ميم و ددر
أولن وش مفهوم الجسم العادي عندك ؟!
أولن وش مفهوم الجسم العادي عندك ؟!
اللي مو متناسق وفية عيوب من زواائد وغيرة يعني وسط اقل من رائع وافضل من دمار
ام ميم و ددر
ام ميم و ددر
الله يوفقك ويسهل امرك
الله يوفقك ويسهل امرك
ويوفقك يالغلا
انت عندك مشغل والا شو اذا اقدر اشوف عينات من شغلك ابي اتواصل معك واهم شيء تركزين على اخفاء العيوب ويكون شيء مميز
ام ميم و ددر
ام ميم و ددر
انا مثلك ياكثر مااشتري واخسر على غير فائدة اخيس لبس لبسي لانه مومرتب على والله :06:مقهههههههههههو:32:ره
انا مثلك ياكثر مااشتري واخسر على غير فائدة اخيس لبس لبسي لانه مومرتب على والله...
لا انا مااشتري الا البس اللي يجي حلو علي لو اكررة مئة مرة عشان كذا لبسي قليل مرة

وانا هدفي من الموضوع اللي تلقى لبس حلو ويرتب الجسم تقولنا اسم المحل وباي مجمع انا من الرياض

وانا اذا لقيت مراح اقصر
ام ميم و ددر
ام ميم و ددر
السترتش يوضح عيوب السم فابتعدي عنه والبلايز فيه منها القصيرة والطويلة وانتي شوفي اذا كان ظهرك طويل انتهبي تاخذين بلايز قصيرة لانه بيكون شكلك سيف مثلي واشتري الطويلة حلوة وموضة وتغطي العيوب واذا انتي قصيرة لاتلبسين التنانير الميدي لانه بتبينك اقصر واشتري الطويلة اللي ضيقة من فوق وبتدى تتوسع الى تحت شكلها حلو احلى بكثير من اللي تكون قصة وحدة كأنك مسطرة والبلايز اذا كان صدرك كبير لاتاخذين االلي فتحتها دائرية لانه بيكون شكلك غلط لا اشتري الل قصتها 7 او ازرار هذا اللي اذكره من تجاربي في الملابس
السترتش يوضح عيوب السم فابتعدي عنه والبلايز فيه منها القصيرة والطويلة وانتي شوفي اذا كان ظهرك...
مشكورة ياقلبي على النصايح الحلوة

اذا تقدرين تفيديني بمحلات عندهم اشياء حلوة
اي شيء تيورات فساتين بنجابيات
ياليت تقولين وتكوني فرجتي عني هم كبير :06:
&نبض قلبي&
&نبض قلبي&
والله اقلبي مالي محلات محددة بس اللي كتبته هو اللي امشي عليه اذا دخلت اي محل