×××××××××××

تمنع مواضيع شركات الإعلانالتي تدعو للربح المادي الغير مضمونة فيتعاملاتها الشرعية والمالية

نرجو منك اختي عدم كتابة الموضع مره اخري
في شي غريب صراحه

انتي ورا مصره على الموضوع وكاتبته للمره الثالثه؟

انحذف مرتين وتكتبينه وش المغزى؟

هالخوزعبلات مايصدقها الا الساذج يعني مايحتاج لترويج نصب في نصب على قلة سنع

شي يخش الراس وشي يعجز

بس اصرارك عجيب

لاتوهقين البنات الضعيفات مصدقات يحسبن عندتس سالفه
اقتباس مشاركة  (مجوده majooda)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعي
مطلوب للعمل منسقين بريد الكتروني اغلق للمره الثانيه
وانا يااخوات والله الذي لااله الاهو اني سالت المستضيفه اللي قالتلي عن العمل عن الحكم الشرعي
هذا سؤالي لها
السلام عليكم
لدي سؤال هل العمل في هذا المجال حلال في الشريعه الاسلاميه
هذا جوابها
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
طبعا حلال و مرغب فيه كمان ، لانك باختصار بتأخد دوره و كتيبات و شرح لطريقة العمل و الربح من المنزل من رئيس العمل على النت مقابل مئة دولار و من ثم تقوم انت ايضا باعطاء الكتيبات و الشرح لافراد اخرين يريدون تعلم الربح على النت ليزيد دخلك عن كل مشترك و متعلم للدوره ايضا مئة دولار لكل فرد منهم
و هم بدورهم سيقومون بنفس العمل لتحقيق مكسب مادي من خلال المشتركين او من خلال الشرح نفسه
و كل هذا برضا من كافة الاطراف فنحن لانخفي شيئا الحمد لله
وانا الصراحه قلت اكيد بتقول حلال علشان اشترك
وقلت علشان اتطمن وضميري يرتاح ومائثم واخذ اثم المشتركات
ارسلت على الشيخ خالد المصلح السؤال وانا الان انتظر الاجابه
وانا مثلكم مشتركه جديده توني باديه العمل
وبحول الله وقوته اذا وصلني الحكم الشرعي للوظيفه بقولكم
هذا سؤالي للشيخ
ماحكم العمل منسق بريد الكتروني
العمل هو
برنامج العمل كمنسق بريد الكتروني عبارة عن شراء خمسة كتيبات تشرح طريقة التعامل مع البورصة باللغة العربية ومن ثم إعادة بيعها لأشخاص (زبائن) آخرين. أنت تدفع ثمن الكتيبات مرة واحدة فقط ومن ثم تقوم بإعادة بيعها لأشخاص آخرين عن طريق البريد الالكتروني، وسوف تسترد ما دفعته لنا ثمن الكتيبات من أول شخص يدفع لك (يشتري منك الكتيبات)، وكل ما تحصل عليه بعد ذلك من زبائن آخرين هو ربح خالص لك فقط ولن يشاركك فيه أحد.
وكل زبون من زبائنك سوف يقوم بنفس العمل الذي قمت أنا به مع زبائني والذي ستقوم أنت به مع زبائنك، أي عليهم شراء الكتيبات الخمسة ومن ثم إعادة بيعها لأشخاص آخرين عن طريق البريد الالكتروني، وسوف يسترد كل زبون ما دفعه لك ثمن الكتيبات من أول شخص يدفع له (يشتري منه الكتيبات)، وكل ما يحصل عليه بعد ذلك من زبائن آخرين هو ربح خالص له فقط ولن يشاركه فيه أحد
بالإضافة إلى الربح الذي سيتحقق من خلال العمل كمنسق بريد الكتروني بإعادة بيع الكتيبات لأشخاص (زبائن) آخرين، يمكن تحقيق الربح أيضا من خلال التعامل مع البورصة الذي تشرحه الكتيبات الخمسة والبدء في العمل في البورصة وجني أرباح جيدة جدا بشكل يومي.
جزاك الله خير
يااخوات اللي تعرف مفتي قريب لها تساله نفس السؤال علشان نعرف الحكم بسرعه
ارجو من الاخوات عدم التجريح وتقول هذي نصابه وغيره كلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام كثير
الاخوات اللي ارسلو لي يطلبون الاشتراك اذا وصلني حكم العمل من الشيخ وقال حلال العمل وجائز برسلهم التفاصيل
اقتباس مشاركة  (ضيم السنين)
في شي غريب صراحه

انتي ورا مصره على الموضوع وكاتبته للمره الثالثه؟

انحذف مرتين وتكتبينه وش المغزى؟

هالخوزعبلات مايصدقها الا الساذج يعني مايحتاج لترويج نصب في نصب على قلة سنع

شي يخش الراس وشي يعجز

بس اصرارك عجيب

لاتوهقين البنات الضعيفات مصدقات يحسبن عندتس سالفه
حسبي الله عليك وكفى بالله سميع وبصير
اذا بتحذفين الموضع ماعندي مشكله واذا بتحذفين العضويه ماعندي مشكله
حسبي الله عليك وكفى بالله سميع وبصير
اذا بتحذفين الموضوع ماعندي مشكله واذا بتحذفين العضويه ماعندي مشكله
مجودة.. ابعدي عنهم... ترا ماوراهم إلا الخسارة..إلا إذا كنت مسترخصة المبلغ وعندك وقت وتبغي تجربي ... جربي... لكن هم الكسبانين وانت الخسرانه ..

الساعة الآن 05:15 .