اقتباس مشاركة  (الجوQــــرQ)
حبيبتي لو تشوفين وشلون بعض الناس تنشر بهارهم والله تحوم كبدك ولاتشترين جاهز ,يخلونه على حصير والقطاوه
تدور عليه وعععععععععععععع ععععععععععععععع عععععععععع!!!!!! ياختي إنتي وش اللي حطيتيه
مع بهاراتك ونشوف وش الناقص أنتظرك
شكرا حبيبتى لاهتمامك ...
انا اشترى كمون وكزبرة ناشفة وشوية فلفل اسود وقرفة وشوية قرنفل واطحنهم مع بعض وازيد شوية زنجبيل مطحون
بس........
لكن سمعت ناس تحط بصل ناشف وثوم ناشف مدقوق بس ما جربت
آلثقه " يَ صآحبيُ مَ هي غرور !
بس آنآ " مغرور " من بآب ( آلثقه )
. . . . آلصف آلأول مَ هو ب صفيُ ’ !
ولـآ آلصف آلأخير
. . . آنآ وين مَ أوقفِ -
يبتديَ |[ آلطآبور

أختي أنا أحمصهم قبل حتى تفوح ريحتهم قبل الطحن وطريقتي هي آخذ(كمون كزبره,خردل, خولنجان,هيل هندي,
أعواد قرفه ,ورق غار,) هذي المكونات أحمصها مجرد ماأشوف الكزبره الناشفه تغير لونها شوي وفاحت ريحتهم أشيلهم
وأكبهم في صينيه كبيره حتى يبردوا قبل الطحن ثم أضيف معاهم(قرفه، وزنجبيل ,لومي أسود, شوي زعفران, كم حبة مستكه,
كركم, وأحيانا أحط ثوم بودره و بودرة البصل ,وشوي فلفل أبيض, حبة لومي أبيضلاتكثرين منه فقط وحده ,وفلفل حار أحمر ناشف حسب الرغبه) وقبل لاأطحنهم أحرص إني أدق الخولنجان بعد ماحمصته هو والزنجبيل وأعواد القرفه واللومي الأسود عشان مايخربون الطاحونه وبتطلع لك بهارات ملكيه ريحتها تشق الراس
{أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه}
[اللهم ماأصبح أو أمسى بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك فلك الحمد ولك الشكر]
آلثقه " يَ صآحبيُ مَ هي غرور !
بس آنآ " مغرور " من بآب ( آلثقه )
. . . . آلصف آلأول مَ هو ب صفيُ ’ !
ولـآ آلصف آلأخير
. . . آنآ وين مَ أوقفِ -
يبتديَ |[ آلطآبور

امي تاخذم من المحامص ( كزبرة ناشفه مع ثوم جاف وبصل جاف وقرفه وليمون اسود مجفف )وتطحنه في البيت وطمه خطير
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله
والحمدلله
والله اكبر
ولااله الا الله
ولاحول ولا قوة الا بالله
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم
هضيم الي بجده عندهم بزارات وبهارات
سيفتح الله بابا كنت تحسبه,,,من اليأس لم يخلق بمفتاح

الساعة الآن 07:57 .