اكيييد

مو بس بفطور اولادي
انما العائلة كله تشربه
انا وزوجي و ابني و بنتي

سابقا كنت لترغيبهم اضيف لهم - بودرة شوكولا او فراولة او موز ..الخ -
بعدها فكرت ان لا اعودهم على هذه الاضافات ..
و صاروا يشربون الحليب كل يوم - مع الفطور - بدون اضافات
مجرد ان ادفيه لهم قليلا
و احيانا الاضافات تكون العصر - من احنا نشرب شاي او قهوة او نسكافيه اعطيهم اما عصير او حليب مع اضافات لذيذة -

و طبعا ببالي انهم يتناولون فوائد الحليب من الكيك البيتي مثلا او الايس كريم ..الخ
لكن هذا لا يكفي و شرب الحليب ضروري

كيف نعيش بلا حليب ؟؟؟
هههههه

الف شكر للطرح المهم

تحياتي
08-04-1430 هـ, 01:55 صباحاً

السلام عليكم و رحمة الله .... أكيد أنا عندي الحليب أساسي و مهم جدا على الفطور و العشاء كمان , لأني من الأصل من وقت ما كانوا عمرهم سنة واحدة عودتهم عليه يوميا حتى أنا صرت اشرب معهم كمان ..... لا تنسوا أن سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم كان اذا أكل طعاما قال: الحمد لله , اللهم بارك لنا فيه وارزقنا خيرا منه, و اذا شرب الحليب قال: اللهم بارك لنا فيه و زدنا منه . وذلك لما فيه من فوائد عظيمة....
08-04-1430 هـ, 02:02 صباحاً

اقتباس مشاركة  (mazyona05)
السلام عليكم و رحمة الله .... أكيد أنا عندي الحليب أساسي و مهم جدا على الفطور و العشاء كمان , لأني من الأصل من وقت ما كانوا عمرهم سنة واحدة عودتهم عليه يوميا حتى أنا صرت اشرب معهم كمان ..... لا تنسوا أن سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم كان اذا أكل طعاما قال: الحمد لله , اللهم بارك لنا فيه وارزقنا خيرا منه, و اذا شرب الحليب قال: اللهم بارك لنا فيه و زدنا منه . وذلك لما فيه من فوائد عظيمة....
08-04-1430 هـ, 02:05 صباحاً

مشكووورين الجميعععععععععع ...
على مشاااركتكم ...
جزاكمـ الله خيررر ...
08-04-1430 هـ, 02:10 صباحاً

انا دايما اعطيهم الحليب في الصباح مع الكورن فليكس ويكون بارد وطازج وتعودوا على هالحال لكن اوقات ما يخلصون وجبتهم واحاول دايما اخبز الكيك والمخبوزات بالحليب لأجل يستفيد جسمهم من الكالسيوم واحنا معاهم ...
08-04-1430 هـ, 02:28 صباحاً

الساعة الآن 08:41 .