فيني ضيقة كاتمة على صدري

الأمومة والطفل

السلام عليكم
فيني ضيقة يابنات كاتمة على صدري والسبب ولدي الصغير صياح اربع وعشرين ساعة ومايبي غيري ولو اجلس معه
وامسكه واسكته ماراح اشتغل بالبيت واخلص اشغالي واذا تركته يصيح تغير صوته وسرته برزت لبرا واذا قلت بترك الشغل الى ان ينام معناها مابنام ابدا ولا برتاح
والله من حملت به وانا في مرض وهم وعذاب حمله عذاب وولادته عذاب ومرضه عذاب ويكملها بصياحه اللي مايخلص
اليوم عند اهلي طول الوقت على رجولي وبعد يصيح ماادري وش يبي وتوي منزلته الا اخوي يدخل ويسمعه يصيح ويقول امه عجازة ماتبي تشيله قسم بالله جتني الصيحة من القهر واقول لاهلي اني مااقدر انظف بيتي منه وفيه شغل ماقدرت اخلصه ويقولون لي لو تتركين النت شوي بتقدرين تخلصين شغلك قسما بالله انقهرت انتم معي في البيت ؟والله في الفترة الاخيرة صار دخولي للنت قليل
وفوق كذا هاليومين ماادري وش فيني الشيطان مسيطر علي مرة ومبتعدة عن ربي جدا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي رحمتك
ياربي الطف بي
واهدني ياهادي

الحمد لله فضفضت وارتحت
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
حبيبتي كم عمره؟؟؟

ترى قاعدة أكتب لك رد و ولدي الصغير أبو شهر ونص قاعد بحضني فاتح فمه على الاخر بس مطنشته لأني رضعته وغيرت له يعني بس دلع
ام قبوله
ام قبوله
حبيبتي أقري عليه صدقيني ودهنيه بزيت مقري ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب ) وحطي في بيتك قرآن وان شاء الله مافيه إلا العافيه وأنتي عاد تحملي والجنه تحت أقدام الأمهات
أنا البلسم
أنا البلسم
صدقيني كله من البعد عن الله والتقصير في الطاعات
يسلط عليك ربي زوجك ولا عيالك ولا حتى اخواتك

ومو معناته انه مافي عيال غلسين وثقيلين دم وصعبين لانو عندي وعندك خير

بس اذا اصلحتي علاقتك بالله حتى هذولا بينشرح صدرك لهم وبتعرفين كيف تتعاملين معهم وتتقبلين منهم اي شيء صدقيني

ادعي دايما بالصلاح والهدايه وطولة البال
قمةالأحساس
قمةالأحساس
دائمآ الطفل من الولاده الى 5 أشهر صيااااااااح السبب الغازات أنتى أعطية منقوع النعناع والكمون كمان فية بالصيدلية دواء للمغص للرضع وأذا خف المغص صدقينى بينام كمان وجبة الرضعات كل من 2 ألى 3 ساعات أعطية لاتنتضرينة حتى يجوع ويبكى يطلبها لانها بيتعود يصيح ،،، وكمان أتحملى هى فتره وتعدى الكل مر بها ،، أنا أمى كانت تقولى أنتى دلوعة ماتتحملى بنتك و هذا وأنا أركض بيها بس الاهل يقولوا كذا حتى يخلوونا نتحمل أكثر
&نبض قلبي&
&نبض قلبي&
حبيبتي كم عمره؟؟؟ ترى قاعدة أكتب لك رد و ولدي الصغير أبو شهر ونص قاعد بحضني فاتح فمه على الاخر بس مطنشته لأني رضعته وغيرت له يعني بس دلع
حبيبتي كم عمره؟؟؟ ترى قاعدة أكتب لك رد و ولدي الصغير أبو شهر ونص قاعد بحضني فاتح فمه على الاخر...
عمره 7شهور
الله يحفظ لك ولدك