غروب الصحراء
غروب الصحراء
للرفع لعيونك
أم عيالي 2
أم عيالي 2
يالغاليه وش المطلوب بالضبط اذا علئ الطاولات طايحيين بالبساطه الفخمه بعني الطاوله مايكون فيها الا بوكبه ورد مرتب بينه حلئ القهوه والشاي واذا علئ الاستقبال الناس طايخه هاليومين بالهليه اللي تهلي عند الباب باللي يحضرون واذا تبين شي غيره احنا بالخدمه
يالغاليه وش المطلوب بالضبط اذا علئ الطاولات طايحيين بالبساطه الفخمه بعني الطاوله مايكون فيها الا...
ياسلام عليك ياكيووووووت الله يوفقك دنيا وأخره ويحفظلك زوجك وعيالك ووالديك اللهم آ’آآآآآآآآآآمين

شوفي ياقلبي بالنسبه للطاولات حلو طريقة بوكيه الورد لكن هل يكون على طرف والا بالوسط لأن الشمعدان بالوسط اللي فيه الحلا والفطاير والا الشمعدان خلاص بطلوووووووووووه

يكون صينيه صغيره حلا وصينية فطاير بين الورد وخلاص طيب والمناديل كيف طريقتها على الطاوله والكاسات والفناجيل والترامس ألبسها والا قديمه

والمهليه هذي حلووووووووووه بس حنا زواجنا بنخليه خاااااااااااااص مو عاااام يعني مشابه للعائلي ما أتوقع تنفع له المهليه
أم عيالي 2
أم عيالي 2
الطاولات بطلوا يحطون عليها شي ممكن ورد على الطاوله والحلويات يدورون بها بصياني والعشاء حطي كذا ركن هندي وصيني ومصري والاكلات الشعبيه والمقبلات
الطاولات بطلوا يحطون عليها شي ممكن ورد على الطاوله والحلويات يدورون بها بصياني والعشاء حطي كذا...
حلووووووووووووه الصينيه اللي فيها سراج يعني الأجار ب 50 الوحده طيب الصحون ماتكفي بسررررررررررعه بتخلص أحس ماتكفي لو بأخذ 2

وبالنسبه للركن الشعبي حلو بس الصيني والهندي لا لا مايمشي مايعرفون السوالف هذي
أم عيالي 2
أم عيالي 2
انا عندي ركن شعبي مع اكسسوارته
انا عندي ركن شعبي مع اكسسوارته
رووووووووووووووووعه الركن الشعبي السدو بكم الأيجار يوم فقط بدون الأكل وكم يكفي من مأكولات وكيف أضع الأكل

ومشكوووووووووووووره يالغلا
أم عيالي 2
أم عيالي 2
للرفع لعيونك
للرفع لعيونك
الله يرفع قدرك ويرحم والدك ويغفر له ويغفر لنا أجمعين اللهم آآآآآآآآآآآمين