مبروك لزيادة على شعبي وكل سنة ووزيادة ****لله والله يخلي شيخنا ****لله00انا فكرت اشلون استثمر افلوسي وابي رايكم بعد وكل وحدة تقولي شبسوي في الزيادة ----
انا معاشي كان يروح منه اشوي على بيت امي
1500 انا مدرسة طبعاا والباقي اقساط 2000ريال يعني الحمدلله والباقي في مخباي ----ويروح كله واحط اشوي حق ولدي 1000 ريال ==والباقي وين مادري معاشي كان 8500المهم اللحين مادري بضبط كم بيصير لكني ناويه احطها كلها توفير حق اي شي مهم ---بيت العمر تاثيثة او يعني شي مهم وايد ومثلا
لوكان 3000ريال في السنة بيصير عندي توفير 3ستة وثلاثون الفا والله زينة====
بنات كل وحده توفر ترى الدنيا مب طايرة ولاقدر الله مرضتي والى شي عندج افولوس وماتحتاجين حق حد ويكفي انج تحسين انج غنية -
ولكي تنجحين من البداية وفري على طول روحي للبنك وافتحي احساب ويروحي ابروحي اتوماتيكي كل شهر
===و****لله بعلمك اذاا نزل المعاش كم وهل نفذت كلامي والى لا وانطركم وابي اعرف اشلون بنات ديرتي يفكرون -
وتسملون لي
الله يزيدكم من واسع فضله ويبارك لكم فيما اعطاكم
ياااااااااااااا ااااارب اكتب لي الخير حيث كان
ماشاء الله ان جاكم شي مسحو حدود السعودية وتغسلو فيها هههه
اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني، اللهم إني عفوت عنه ، اللهم فاعفو. اللهم أنا عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني.
[quote=مرة الدب المملوح;29080710]ماشاء الله ان جاكم شي مسحو حدود السعودية وتغسلو فيها هههه[/quote

ليييييييييييييي يييييييييييش

اش معنى السعوديين يحسدون
الحمد لله دارنا دار العز وحتى حنا ماقصر فينا ابو متعب بعد الله
زود الرواتب وبلادنا بلاد الرخاء
والقول على البركه ماهو على كثرة المال
وكل ديره فيها الغني وفيها الفقير وفيها الحسود وفيها اللئيم
للمعلوميه انا والله ماني موظفه لكن اشوف زيادة رواتب الموظفين ماشاء الله خير وبركه
وبعدين الواحد يقول خير او
ماشاء الله الله يوووفقكم يالغلا ويوسع عليكم من اوسع ابوابة ويااااااااارب من زيادة لزيادة وفكرتك روووووووووووووو عة ياعسل .

الساعة الآن 02:38 .