حبيبة ميدو----
حبيبة ميدو----
هااااااااااي ياقمر الله يعينك عاد كل ماسويت كبسه قال ماهي حلوه أنا طريقتي بالكبسه ياطويلت العمر
بعد ماقطع الدجاج احب أقطعها بالنص أحسن وأنظفها بالملح وأرجع أغسلها
أجيب قدر وأحط فيه فنجان زيت أو سمن على حسب أعتمدك أنتي على السمن أو الزيت أحط بصل مقطع قطع صغيره وثوم يجي 3 فصوص ثوم بس أنصحك تدقينها بنجر علشان مع الطبخ يذوب الثوم وما يبقى غير طعمه طبعا أخليهم على النار ليما يذب البصل والثوم لايحترق أنتبهي وبعدها أحط قرفه وقرنفل وهيل تقريبن خمس حبات
علبه صلصه الي تجي بعلب حديد ملعقه أكل كتشب وملاعق أكل من الصويا فلفل أسود وبهارات وملح أزيد كوب ماء علشان مايحترق وتركه يجي خمس دقايق على نار هاديه حتى تسبك الكشنه مع بعض أنتي راح تلاحظين الريحه وااااو تجوع وأول ماتحسينه سبكت مع بعض حطي الدجاج وخليه يسبك معه الكشنه وزيدي عليها الماء الي كفي الدجاج علشان ينضج وبعد ماينضج طلعي الدجاج وحطي الرز الدجاج أنا أحمر بالفرن هذي كبستي والله حلوه ماعمر أحد أكلها وما عجبته وأهم شي بالكبسه أو الطبخ كلها التسبيك خلي الكشنه تسبك مع بعض حتى تاخذ نكهت بعض وبتوفيق
لودة يا حنون
لودة يا حنون
لا تشكي و ابكيلك ما خليت طرقة كبسة بالمنتدى ما سويتها و على الرغم من ذلك ما يعجبه شي ( بس الحمد الله حتى طبخ اهله ما يعجبه و يسب فيه ) خخخخخخخخخ يعنى مو انا بس ...... زوجي مذاقه صعب رغم اني اسوى البرياني و الكابلى و البناني وارزز كثيرة مرة حالوة بس ما اضبط الكبسة الا في باله و ما يبغه الا كبسة مثل حقة المطاعم هي بالله كيف اسويها و له اخترعها الله يعين بس كل الناس يقولولى بيتعود على طعم اكلى مع الوقت ويارب يصير ها الشي
تاجوانا
تاجوانا
اذا سب طبخك قولي ماكثر الله الى المطاعم رح وطفح باي مطعم وخليه يجي يوم مايلقا طبخ قولي وشوله اطبخ وهو ماعجبك
اذا سب طبخك قولي ماكثر الله الى المطاعم رح وطفح باي مطعم وخليه يجي يوم مايلقا طبخ قولي وشوله اطبخ...
حواء الخبوب
حواء الخبوب
قولي لزوجك طبخ امك طبخ قديمين كلهم طبخهم زين القديمين وانا جيلي جيل جديد اكل من المطاعم وكل واحدوالي عطائه ربي بالطبخ
RED JOORY
RED JOORY
عادي امدحي طبخ امه انتي بعد وابعدي عن المقارنات لا تصيرين حساسة خلك كووول خخخخخ وحبي امه وطبخها وامدحيها معه تكسبينه
وبالنسبة للكبسه طريقتك حلوة بس افضل انك تغلين الدجاجة غلوة وحده بقدر ثاني تطلع زفرتها واوساخها
وتحطينها بقدرك اللي فيها بهارات وبصل وغيره. والسر الثاني اذا استوت الدجاجة سكري النار وخليها بمويتها ساعة او اكثر بعدين صفي المويه واطبخي الرز..يارب اكون افدتك