طيب معليش تقولون لي كيف اخلي الرز ابيض مرره طبعا مو لزوجي لوكان عندي عزومه مثلاا
اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان قليلا فكثرة وان كان كثيرا فبارك لي فيه

ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري
لاتضيقين صدرك ولا شي
والله شكل طبخك معجبك والا اقلها كان قام اخذ له خبز وجبن واكلها او اكل خضار
والا من اول ما ذاق طبخك من اول صار يتغدا برا ويجي او يجيب له من برا
بس هو يستهبل يعني دلع رجالنا ماتعرفينه عادي طنشي وكل يوم نوعي واسفهيه بيتكلم لين يتعب او يوم قولي له ماعادني بطابخة طبخي مايعجبك بنقضيها خبز ونواشف لين اتعلم وشوفي وش يقول

بس جد كلنا مجربات بالاول يتدلعون خصوصا اول سنة بعدين تشوفينه كيف يصير خصوصا اذا كان يجيب اصدقاه يتعشون من طبخك معناته معجبه بس يستهبل
ربي معك البنات ماقصروا بطرقهم وطريقتي مقاربة لهم
مافيني شي بس يمكن من رحلت وغبت ضاقت الدنيا شوي
مافيني شي بس فاقدتك

معليش حبيبتي تحصل دايما وانا جربت كثير وصفات وطرق وتطلع تجنننننن ... بس للأسف يصيبني الاحباط وخيبة الامل اهلي وصديقاتي يعجبهم طبخي وانا نفسي في الاكل حلو ...
ولكن زوجي دايما يقولي انتي ماتعرفين وتعلمي وعلى هالموال وحتى امه الله يسامحها دايما تقولي انتي ماتعرفين حرام عليكي تجوعين ولدي وشوفي مرت اخوه تعرف وفنانة وبناتي يعرفون

يعني فعلا تحطيم بالنفس على اصوله فعلشان كذا سوي مثلي وامدحي دايما بطبخك وهو لاشعوريا بيعجبه وبيشوفه احلى طبخ... الله يكون بعونك
ياعسسسسل..
بلعكس واضح ان طبخك حلوو الدلييل انه ياكله ..بس هو متعاود ع طبخ اهله انتي اللي عليك تحطين اذن من طين واذن من عجين ...بس تفنني بطبخك وتعلمي كل شي جديد ,,,بعضهم فاضي لنقد بس للمدح تصعب عليه
اقتباس مشاركة
كلي ثقه بأن الله معي,,ومهماتأجلت امنياتي,,فهو لن ينساني,,,والذي به خير لي ,,,سيكون لي بأذن الله تعالى,,,
رفع
سبحان الله وبحمده

الساعة الآن 07:01 .