84-mo0on
84-mo0on
بصراحه نوكيا صايرة سخيفة ولا تطاق ودايما يصير فيها عيوب مصنعية ويكتشفونها بعد سنة اواكثر وينزلون دفعه جديدة معدلة ووو وبالاخير تحسين الجهاز مايعيش وبسرعة يخرب يااما يعلق الجهاز اذا جيتي ترسلين رسالة او يقفل ويفتح فجأة... وغير كذا الكاميرا تصويرها فااااشل

ومثل ماقالو البنات سوني اريكسون مافيه مثله وعن تجربة وخاصة التصوير رهيييييييب مثل كاميرات الديجيتال واذا طبعتي الصور تكون مرة صافية
مع ان بعض الناس يقولون نخاف مانتعود عليه ويكون نظامة غريب علينا خاصة اللي متعودين على النوكيا انا جربته ومافيه فرق ابد
وحاليا معي نوكيا وماكمل 9شهور وبدا يخرب وخلاااص تبت وابرجع لسوني واترك نوكيا ان شاء الله للابد

معليش طولت بس حبيت افيدكم بتجربتي انا واهلي
84-mo0on
84-mo0on
نسيت اقولكم انا لاحظت اذا جيت اصور ولدي بنوكيا وكان الفلاش يشتغل,, دايم يكون مغمض عيونة عجزززت اخذ له صوره حلوة الا اذا طفيت الفلاش بس بكذا ماتصير الصورة واضحة ليش يغمض عيونه؟ لان الفلاش يشتغل بنفس اللحظة او نفس الثانية اللي تلقط فيها الكاميرا وبالتالي يزعجه الضوء وهذا طبيعي
لاكن في سوني ماواجهت هالمشكلة لان فيه فرق بالتوقيت-فقط ثواني- بين سطوع الفلاش وبين التقاط الصورة
××بدر البدور××
العام الماضي جبني مررررررررررررة وماكان نازل عندنا بالسعوديه ووحدة من قريباتي شاريته دبي هي ساكنه بالكويت تقول سعره 1500 بس والله خسارة عليه مايتحمل ولا صورة :pيعني الذكرةكبيرة ومو عملي وهونت وشريت غيرة
صديقة الحلوين
:pinklove2 شكله يهبل وكمان :icon810:غالي