1) كم سعر الاشتراك الشهري؟ وهل تعتبريه رقم مبالغ به او فعلا مناسب ؟
اتمنى يكون السعر معقول مو الشهر بـ 700ريال وهذا الغالب في المراكز احس انه جدا مبالغ!!

2) ماهو الوقت اللي تفضلين ويناسبك تروحي تدربي بالنادي؟
اتمنى يكون مفتوح من 10 او 11 الصباح حتى 9مساءً (متواصل) لان فترة الظهيره كثير ناس تناسبهم
يا كثر العاطلات

3) وش هو الشي اللي مايعجبك بالنوادي ودك تغيريه؟
اللبس العاري الغير محتشم ضاربين فيه عرض الحائط
والموسيقى اللي تصدح بالصالة الرياضية للأسف يعني غصب يسمعون الناس أغاني
يا اختي كل وحده ما تستغني عن الموسيقى تجيب معاها آي بود او جوال او مسجل وتسمع على راحتها

4) والشي اللي ودك يكون موجود بالنادي؟
حضانة + مواصلات (طبعا برسوم) + واكلات صحية وخفيفة على مستوى

5) هل هناك جنسية مدربة رياضيه تفضليها عن غيرها؟
اي جنسية اهم شيء تكون عندها خبره وممتاااازه واخلااااااااق

6) واللي ما أشتركت ماهو المانع اللي وقف بينك وبين الدخول للنادي من عيوب؟
الموسيقى اللي تنرفز الواحد والمناظر اللي يقشعر لها الجسم من خلاعة
من يقول انه الرياضة لازم تفصخ الحمد لله...
وعدم نظافة المسابح..

7) واذا حابه تضيفي اي شي آخر؟
يكون فيه حمام ساونا وجاكوزي ومساج على اشراف وحده صينية

اتمنى اني افدتك : )
حضانه ومواصلات هذا اهم شي والمكان يكون وااااسع
يا حي يا قيوم يا رازق يا كريم يا منان يا ذا الجلال والاكرام اسألك ان ترزق ابن عمي وكل المسلمين والمسلمات الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
1) كم سعر الاشتراك الشهري؟ وهل تعتبريه رقم مبالغ به او فعلا مناسب
انا اشتركت في نادي كان مسوي عرض الشهر بـــ 250 ريال وإذا خلص العرض يكون المبلغ بـــ450 ريال وكان النادي مره زحمه ماشاء الله
2) ماهو الوقت اللي تفضلين ويناسبك تروحي تدربي بالنادي
انا افضل الصباح انا كنت اروح النادي الساعه 8 صباحا واخرج الساعه 10
3) وش هو الشي اللي مايعجبك بالنوادي ودك تغيريه
الملابس اللي مدري كيف يخرجون فيها من البيت وكمان اغلب النوادي اللي رحت لها فيها موسيقى وعشان ما اشتركت عندهم مع انه عندي نادي قريب من بيتي بس فيه موسيقى للأسف
4) والشي اللي ودك يكون موجود بالنادي
انه يكوك كبير وواسع وغير مكتوم وكمان يضعون شروط اللبس والحشمه وممنوع التدخين وكمان حضانه ومواصلات ويكون نظيف
5) هل هناك جنسية مدربة رياضيه تفضليها عن غيرها
لا مافي جنسيه محدده بس لازم تعرف التمارين الخاصه بالنساء مو تعطينا تمارين بدل ماننحف تطلع لنا عضلات ههههه وتكون المدربه نفسها تعرف تدرب بدون موسيقى لأنهم المدربات تعلموا وتدربوا مع الموسيقى والحين مايعرفون من دونها وهذي مشكله بصرااحه

واللي ما أشتركت ماهو المانع اللي وقف بينك وبين الدخول للنادي من عيوب

طبعا انا اشتركت لمدة شهرين في نادي بعيد عن بيتي والنوادي القريبه موجدوه كثيره مره بس فيها موسيقى ومافيها حضانه ومافيها مواصلات وعشان كذا انا الحين جالسه في البيت
اهلا بنات وشاكر ه للجميع اثراء الموضوع مبدئيا بفتح بالقصيم او الرياض الموضوع هذا تحت الدراسه وانا حلمي اني افتح منتدى رياضي يكون مميز وبإذن الله اذا تحقق الحلم بفتح في جميع مدن المملكة فروع
\لكن اريد كذلك افكار جديده وتتمني تستحدث في النوادي
1) كم سعر الاشتراك الشهري؟ وهل تعتبريه رقم مبالغ به او فعلا مناسب
اشتركت في التخصصي الطبي ب 1000 ريال في الشهر وهو غالي شوي وتقريبا أغلى نادي بالرياض وهذا اللي يخليني ما اشترك فيه كل شهر لأن اذا أشتركتي وكنتي مو ضامنة تحضري كل يوم يروح عليك الاشتراك من غير فايدة والسعر غالي شوي في نظري السعر المناسب من 500 إلى 700 مع اني سمعت أن مركز الأمير سلمان إشتراكه لمدة 3 أشهر 800 ريال
2) ماهو الوقت اللي تفضلين ويناسبك تروحي تدربي بالنادي

أنا بالنسبة لي وبحكم عملي يناسبني المساء من الساعة 6 إلى 8
3) وش هو الشي اللي مايعجبك بالنوادي ودك تغيريه

ودي تكون في النادي مدربة زي المدربات خارج المملكة تتطابع حالتك وتعطيك التمارين المناسبة وتقيمك كل أسبوع مو اللي عندنا من الحوسة ماتدري مين انتي ولا مثل ما قالت الأخت تعطيك تمارين تطلع العضلات واول ماتتركيها يخرب الجسم
4) والشي اللي ودك يكون موجود بالنادي

ودي تكون فيه صالة جانبية للبنات من عمر 8 ومافوق ويكون عدد معين عشان مايسببو ازعاج لعضوات النادي لأني أنا في نادي وبناتي في نادي غير التكلفة المادية المرتفعة قلق من المواصلات ومن النادي نفسك ودك بناتك يكونو تحت نظرك وهذي بصراحة نقطة مهمة بالنسبة لي
5) هل هناك جنسية مدربة رياضيه تفضليها عن غيرها

احس المصرية أكثر حزم أحيانا وأحيانا الفلبينية أو اللبنانية

واللي ما أشتركت ماهو المانع اللي وقف بينك وبين الدخول للنادي من عيوب

تقريبا أهم شي الأشياء اللي ذكرتها بالإضافة إلى نقطة مهمة وهي وجود مسبح في النادي لأن النادي اللي مافيه مسبح ينقصه شي أساسي لأن أفضل التمارين هي التمارين تحت الماء الآيروبيك غير جونا الأوروبي اللي يخلي الواحد يدور البراد دوارة وللعلم الأندية اللي مافيها مسابح أشتراكها أقل بالنص

واذا حابه تضيفي اي شي آخر هلا بك

نصيحتي إذا معزمة على المشروع لازم تكون بدايتك قوية من حيث الموقع و والديكور والمدربات وضروووري تزوري الأندية التالية
التخصصي الطبي طريق الملك فهد -
نيوهورايزن اللي خلف مكتبة جرير العليا-
المناهل حي السفارات-
الفور سيزون برج المملكة

الله يوفقك
الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ادعولي ان الله يحفظ حموووودي ويجعله من حفظة القرآن الهداة المهتدين

الساعة الآن 12:30 .