أهلا بنات
اشكر كل من ردت وكتبت وعلى فكره انا نسيت الموضوع هذا وزمان مادخلت
واللي يسألو عن الترخيص والله مو انانيه يابنات ياريت تحسنو الظن انا ماشفت الموضوع اصلا ثانيا انا ماطلعت ترخيص هو مجرد فكره جت على بالي واستحسنتها بعدين بعد البحث ووو صرفت النظر لاسباب عده خاصه
والله لو كان عندي خلفيه مابخل عليكم ولو الناس للناس واكيد انا لما احتاج معلومات بطلبها منكم وانتم كذلك
اسأل الله التوفيق للجميع
زي ما طلب كتير من الخوات لو ملحق بيه حضانة يكون افضل
كمان اتمنى لو يكون فيه مدربة للبنات الصغار
سرير البيبي من ايكيا + عربة الطفل + كرسي للسيارة + حلة تعقيم الرضاعات
ياليت تخصصي سائق متفرغ يكون للنادي وبأشتراك من كل سيده مشتركه بالنادي يوصلها للمنزل لان هذا اكثر مايعوقنا
بالتوفيق لك
خسارها حسبتك من المدينه كنت فرحاانه

اهم شي يكون كبير واسع يكون فيه جميع الاجهازها الرياضيه

يكون فيها الالعاب كرة سلة وكرة طايرها

ثاني شي يكون فيه كوفي شوبنضيف وفيه اكلات دايت
صالة انتضاار فيه تلفزيون عشان اذ كان معااك احد يجلسه فيه

يكون فيه عناايه بالجسم من مساج واقنعة جسم حمامات بخار وسونه مسبح
يكون الدوام من الصباح الين الساعه عشره مساءا

غلــطانـة من تعشق الـــيوم رجآآآل مهم حلـــف بالـــود يبقى آناني}
وش يفيد الجرح لو كلي كسور أنا عايش مع همي وهمي صعب تفسيرة
بالنسنبه لي اشتركت في نادي رياضي كان سعر الاشتراك في الشهر 400 ريال مع زيارة للاخصائية التغذيه كل اسبوع طبعا لماشتركت عندهم عطوني كرت توقع فيه الممرضة عن كل يوم حضور وكنت اروح الفترة الصباحية حصتين لمدة ساعتين ساعه اجهزة وساعه مع المدربه وربع ساعه يوغا وركض على الادراج الخشب وكان يشمل ادراج لحفظ العبايات وحمام ساونا وحمام جاكوزي وتدليك ومساج طبيعي وممرضتين فقط واخصائية تغذيه وحدة وحتى اذا تغيبت ماتخصم من السعر يعتبر تجميد يوم اجازة وبصراحة روعه مساحته كبير تقريبا 60 متر ومكيفات سبلت وارضيات سراميك ومطايبات اسفنج للمشتركات وكان مرة زحمة بسبب سعرة الرخيص اذا خلصت الفترة الصباحية الاولى تبدا الثانية اما عن الفترات المسائيه فكانت 4 فترات موزعه على 7 ساعات عمل كل فترة حصتين وكل ماخفضت السعر كل مازاد عدد المشتركات واهم شي للمشروع تكوني مسويه دعايه على مستوى المدينه الي انتي فيها وطبعا ممكن تفتحي عيادة تجميل في النادي وتجيبي دكتورة جلدية مع ممرضة لها وجهاز الليزر لازاله الشعر والله مربح لك ودعواتك ياقلبي
لا الـــــــــــــ ــــــــــــــه الا الله محمــــــــــد رســـــــــــــ ــــول اللـه استغفــــــــــ ر الله العظـــيم..

الساعة الآن 12:16 .