توكلنا ع الله
توكلنا ع الله
حبيبتى الله يهون عليك ولادتك وييسرها لك ويرزقك ماتتمنين الابن المعافى البار لاتسمعين لكلام يزرع الطائفية والكره فى نفسك مستحيل يؤذونك أو يؤذون طفلك بسبب اسم ترى هم بشر مثلنا بس مختلفين معانا فى بعض العقائد هم مسلمين ولكن هالأيام مادرى ليش تثار هذه المسائل طول عمرنا عايشين سنة وشيعة جيران وأصدقاء وكل واحد يحترم اعتقادات الاخر وانت تقولين جيرانك شيعة وطيبين فلا تفكرين وتوسوسين كونى طبيعية مع الكل وتوكلى على ربك وصدقينى وقت الولادة الكل بساعدك بس تفائلى واستعينى بربك أهل البحرين معروفين بالطيبة وحسن معاملة الغريب مع انك مو غريبة انت عربية ومسلمة وحياك الله فى البحرين الله يسهل ولادتك فى مستشفيات خاصة اذا لديك مقدرة مالية فروحى لها وتولدين بالسلامة
حبيبتى الله يهون عليك ولادتك وييسرها لك ويرزقك ماتتمنين الابن المعافى البار لاتسمعين لكلام...
والله العظيم اني دمعت عيوني من كلامكم الحلو والله انكم شعب رائع وماشفنا منكم الا كل خير وربنا شاهد على كلامي
الهي يريح بالك ويجعل كلامتك الطيبه بميزان حسناتك
//ألوان//
//ألوان//
حبيبتي لا تشيلي هم .. الموضوع ما يخوف .. عادي انا أتابع في السلمانية وأغلب اللي فيها شيعة .. وكل اللي أعرفهم ولادتهم فيها مافي وحدة اشتكت .. بالعكس تحصلي بعضهم حبوبين ..

إذا حابة تروحي خاص شوفي العسكري مافيه شيعة أظن ..

بس توكلي على الله وهما ما يأذوا .. أهم شي لا تدخلي معهم في نقاش ديني .. خخخخخخ

وربي يسهل ولادتك ..
توكلنا ع الله
توكلنا ع الله
حبيبتي لا تشيلي هم .. الموضوع ما يخوف .. عادي انا أتابع في السلمانية وأغلب اللي فيها شيعة .. وكل اللي أعرفهم ولادتهم فيها مافي وحدة اشتكت .. بالعكس تحصلي بعضهم حبوبين .. إذا حابة تروحي خاص شوفي العسكري مافيه شيعة أظن .. بس توكلي على الله وهما ما يأذوا .. أهم شي لا تدخلي معهم في نقاش ديني .. خخخخخخ وربي يسهل ولادتك ..
حبيبتي لا تشيلي هم .. الموضوع ما يخوف .. عادي انا أتابع في السلمانية وأغلب اللي فيها شيعة .. وكل...
حبيبتي الله يبارك فيكي والله طمنتوني
الهي يريح بالك ويعطيكي الي تتمنيه يارب
متووكله على ربي
اختي شنو هالبلاغه

يعني ليش تشوهين صوره اخوانج الشيعه

انا شيعيه وتعالي شوفي تعاملي مع البنات هني

ورب الكعبه مثل خواتي بالبيت واعز اتعامل معاهم

اختي ماعليج من كلام رفيجاتج لانه يبالغون بكلامهم

ومستحيل في حد ياذي حد على اسم

توكلي على رب العباد ومافي اكرم من ربي

انا شيعيه واهلي شيعه وتعالي شوفي اسماء اخواني

عمر وناصر وعبدالرحمن وعثمان