2رنا2

2رنا2 @2rna2

عضوة فعالة

سؤال _خاص_ للي أتبعوا نظام وتعدلت شعورهم___

العناية بالشعر

السلام عليكم
بنات ..ودي أسأل خواتي الي مشو ع جدول زيوت وحنا وصارت شعورهم توحفه..
السؤال: كم المده الي أخذتها فترة علاج شعوركم لحد ماصارت حلوة؟<<ياربي ماعرف أتكلم احس أني هندية

يارب تكونو فهمتوني
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

2رنا2
2رنا2
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ماشاااااااء الله تبارك الرحمن..مشكوره غلاتي ربي يهنيك بشعرك وعقبال مايوصل للركبه
فايزه وفوزيه
فايزه وفوزيه
اختي 2رنا2

انا تقريبا من 4سنوات مريت بضروف صحيه وتساقط شعري بالمره لدرجه الفروه باينه وجلست على هذا الحال لمده سنه غصب عني

لكن مااستسلمت ابدا رحت ابحث عن خلطات واقنعه وحناء وكل شي يخص الشعرواستمريت عليها

والنتيجه الحمدلله من بعد ماكان شعري خفيف وتعبان وحالته حاله ايش اقولك الان الحمدلله طوييل وكثيف وكله لمعان وحيويه (قولوا ماشاء الله لااله الاالله)

كل هذا بانت النتيجه خلال تقريبا6شهور.

يعني سبحان الله الاهتمام والصبرمطلوبه
ام سعود 88
ام سعود 88
طيب يازين انتي ايش استخدمتي يالغاليه عطينا تجاربك

لاهنتي
شموووس دبي
شموووس دبي
انا تقريبا لي خمس شهور والحمدلله في تحسن كثير لاكن ماقلك طول لين اخر الضهر لا كان قبل الكتف باربع اصابع نزل لتحت الكتف بشويتين
نعمه ماكان يتحرك اصلا والحمدلله انتهى التساقط والتقصف
لان شعري كان معدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووم وميت من الصبغات يعني محروق
لاكن الحمدلله دبت الحياه فيه
2رنا2
2رنا2
انا تقريبا لي خمس شهور والحمدلله في تحسن كثير لاكن ماقلك طول لين اخر الضهر لا كان قبل الكتف باربع اصابع نزل لتحت الكتف بشويتين نعمه ماكان يتحرك اصلا والحمدلله انتهى التساقط والتقصف لان شعري كان معدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووم وميت من الصبغات يعني محروق لاكن الحمدلله دبت الحياه فيه
انا تقريبا لي خمس شهور والحمدلله في تحسن كثير لاكن ماقلك طول لين اخر الضهر لا كان قبل الكتف باربع...
ماشاء الله تبارك الرحمن..
عقبالي يارب أنا صار لي 3 أسابيع ماشية ع نضام مكثف والحمد لله حاسه بتحسن